fbpx
اشتباكات مسلحة بين ميليشيا الانقلاب غرب تعز
شارك الخبر

يافع نيوز – 24:

أكدت مصادر أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف الميليشيا الانقلابية، نتيجة اشتباكات بين الطرفين المتناحرين في عدة مواقع شمال غرب تعز، ويأتي ذلك وسط خلافات وتسابق طرفي الانقلاب للانفراد بالسلطة ومفاصل الدولة اليمنية.

وأوضحت مصادر ميدانية بحسب صحيفة “اليوم” السعودية، أن مواجهات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلعت في نقطة الرمادة غرب تعز نتيجة خلافات بين عناصر تابعة لحليفي الانقلاب.

كما شهدت مناطق عدة في البرح وهجدة غرب تعز والحوبان شرق المدينة مواجهات مسلحة بين الطرفين نتج عنها خسائر في الأرواح والعتاد.

قصف للتحالف
ومن جهة أخرى، قال مصدر عسكري يمني، إن أكثر من 20 عنصراً من ميليشيا الحوثيين، لقوا مصرعهم في غارات شنتها مقاتلات التحالف جنوب وجنوب شرقي مدينة ميدي.

وأضاف المصدر بحسب “المصدر أونلاين”، أن مقاتلات التحالف شنت أمس الجمعة، أكثر من ثمان غارات مركزة على تجمعات ومعدات لميليشيا الحوثيين وعناصر موالية للمخلوع صالح، ما أدى لمقتل عشرين مسلحاً تقريباً وإصابة عشرة آخرين، وأن عربات تابعة للميليشيا شوهدت وهي تنقل جثثاً من موقع الغارات.

وشهد أمس الجمعة، مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية وميليشيا الحوثي وصالح إثر هجوم الميليشيات على مواقع تمركز القوات الحكومية جنوب شرق مدينة ميدي، وأسفرت المواجهات عن سقوط أربعة قتلى وأربعة جرحى من القوات الحكومية.

أخبار ذات صله