أخر تحديث : 21/09/2017 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
مستشار محافظ المهرة : شركات أجنبية تقدمت بطلب المشاركة في المؤتمر الاستثماري الأول بالمحافظة
مستشار محافظ المهرة : شركات أجنبية تقدمت بطلب المشاركة في المؤتمر الاستثماري الأول بالمحافظة


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

أكد الشيخ سعيد العامري مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الإستثمار بأن مشروع المؤتمر الاستثماري الأول هو مشروع لم يسبق له مثيل والذي من شأنه النهوض بالمحافظة إلى مصاف المحافظات المتقدمة والسير بها نحو المستقبل الأفضل من خلال الدفع بعجلة التنمية وتعزيز البنية التحتية وتشجيع الطاقات المحلية .. مبيناً بدوره ؛ لقد أقبلت العديد من الشركات الخليجة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي ومن دول أفريقية مجاورة وعدد من الشركات المحلية وأصحاب رؤوس الأموال للمشاركة في المشاريع المطروحة للإستثمار بمختلف مجالاتها .

وأعتبر الشيخ العامري إن هذه الخطوة هي الإنطلاقة الحقيقية لمحافظة المهرة وخطوة تحسب في رصيد قيادتها ممثلة بالشيخ محمد عبدالله كدة محافظ المحافظة .. مشيرا إلى العمل المتسارع الذي تقوم به السلطة المحلية بالمحافظة لاستقبال الحدث الإستثماري التاريخي للمحافظة ، خاصة بعد قيام المحافظ ومعية الوكلاء والمكتب التنفيذي بالإطلاع على المواقع التي سوف ينعقد فيها المؤتمر الاستثماري  ، وتحفيز العاملين على العمل المستمر لإنجازها ، وكذلك إطلاع المحافظ على عمل اللجان القائمة على المؤتمر وحثهم على الإسراع في العمل والإتقان فيه.

وأوضح مستشار المحافظ لشؤون الإستثمار ؛ بأن الكثير من الشركات الخليجية الرائدة في العديد من المشاريع والتجارب الناجحة قد أبدت سرورها بالتعاون مع الشيخ محمد عبدالله كدة لإنجاح هذه المؤتمر وذلك لهدف النهوض بمحافظة المهرة ، وبناء مستقبل جديد قائم على الفكر الإستثماري والعمل المشترك مما سيدفع المحافظة إلى التقدم والإزدهار .. ولم يغفل الشيخ سعيد العامري مستشار الإستثمار ؛ إن يقدم شكره للشيخ بن كدة محافظة المهرة ، على الجهود التي يبذلها في سبيل إنجاح المؤتمر ، رغم كل الصعاب والظروف التى تمر بها الدولة وشكره كذلك على الأفكار الإبداعية للنهوض بالمحافظة ، مختتماً قوله : بأن كل إنجاز عظيم يقف خلفه رجل عظيم فنعم الرجل الذي يظهر في أصعب المحن .

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.