أخر تحديث : 23/09/2017 - 12:30 توقيت مكة - 15:30 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
عصام الحضري: منتقدو هيكتور كوبر يريدون جهازًا فنيًا ولاعبين على مزاجهم
عصام الحضري: منتقدو هيكتور كوبر يريدون جهازًا فنيًا ولاعبين على مزاجهم

ياقع نيوز – الرياضة

هاجم عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، ونادي التعاون السعودي، منتقدي الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، رغم الفوز، أمس الثلاثاء، على أوغندا، واقتراب حلم التأهل لمونديال روسيا 2018.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “لدينا هدف واحد وهو الوصول للمونديال.. وأنا واحد ضمن أسرة المنتخب المصري ،وأنا أيضًا قائد الفريق واللاعبون مسؤولون مني، وفي كرة القدم لا نعمل بالقطعة”.

وأضاف: “أعلم أن الإعلام كله لا يساندنا ،ولم أكن أتمنى أن يتحدث أحد عن هيكتور كوبر بهذه الحدة والانتقاد وكلنا أسرة واحدة، وهو أغلى مدرب عندنا والرجل دائمًا يحافظ علينا والعلاقة بيننا قوية، لدينا طريق ونسير عليه ومهما حدث لن تهتز ثقتنا في أنفسنا.. وفوجئت بالأصوات المطالبة بتغييره، ونجاحنا أنه لا يمكن اختراقنا”.

 

وتابع: “ولكن ما أراه أن كل واحد له مصالح شخصية وعايزين جهاز ولاعبين على مزاجهم، كنا أمس تحت ضغط عصبي وربنا أكرمنا بالفوز، ولازم نشكر كوبر وهو قائدنا، ورغم الضغوط علينا كوبر طالبنا باللعب بأريحية وبطريقتنا المعتادة، وربنا أراد لنا الفوز والمشوار يقترب وعدنا للصدارة، وربنا يكرمنا ونحسمها المباراة المقبلة، أقول للمنتقدين فكروا في مصلحة مصر وانسوا المصالح الشخصية”.

واستعاد المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بتغلبه على ضيفه الأوغندي 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، في الجولة الرابعة.

ويدين المنتخب المصري بالفضل في هذا الفوز للاعبه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة.

بهذا الفوز، ثأر المنتخب المصري من هزيمته أمام نظيره الأوغندي صفر / 1 يوم الخميس الماضي في الجولة الثالثة، ورفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام الأوغندي، صاحب المركز الثاني.

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.