أخر تحديث : 17/12/2017 - 02:58 توقيت مكة - 17:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
في اتصال مع الرئيس ناصر( ساوضح أكثرمن هذا)
  • منذ 4 شهور
  • 10:07 م

في إتصال هاتفي اجريته  مع الرئيس ” علي ناصر محمد”

وبعد تهنئته بالعيد قلنا له شكرا سيادة الرئيس على ما اطلعنا عليه منك قبل لحظات بعنوان ( ولكن من سيسمعني )

حيث قلت لسيادته اليوم حطيت النقاط على الحروف ! فضحك وقال نتمنى ان تصل بوضوح لأبنا شعبنا … فقلت بالتأكيد ستصل اليهم وهي تأتي من شخصية جنوبية تاريخية بحجمكم.

نعم ستصل اليهم ( الوحدة تمت في جلسة قات في حقات ) ووثيقتها صفحة ونصف الصفحة … ستصل اليهم ( الوحدة تمت دون استفتاء شعب الجنوب عليها.

وباعتبارها باطلة …ستصل اليهم ( كنا في الجنوب نؤمن بالوحدة اليمنية ضمن الوحدة العربية الشاملة وستصلهم معلومة يجهلها الكثير وتم الاختلاف عليها واعترضتم عليها بقوة الا وهي ( الاسود العنسي ).

ستصلهم ان الوحدة تمت بسوء نوايا الجميع فصنعاء فقط عينها كانت على ثروات الجنوب وسلطة الجنوب عينهم على حكم صنعاء مع الإشارة الى التيار المؤثر في السلطة في الجنوب الذين نعرفهم جميعا ! ستصلهم مبادرتكم التي قدمتموها أثنا الحرب كنت شخصيا مطلع عليها لكن تم نكرانها وعدم التطرق اليها للأسف من خلال التضليل على الكثير من أبنا شعبنا مواطن كان او ناشط !

مبادرتك التي اهم نقاطها

انسحاب قوات صالح والحوثيين من الجنوب وتسليمها لعسكريين جنوبيين وبأشراف دول التحالف والأمم المتحدة بالإضافة الى النقاط الأخرى التي أكدت حرصكم على سلامة ارض الجنوب واستقلاله دون تعصب سياسي يتطرق الى معاداة إخواننا في الشمال ولكن كنتم أيضا حريصين على دماء وسلامة أبنا الشمال… كثير ما اوضحته اليوم سيادة الرئيس ” علي ناصر محمد”.

سيطلع على هذا الجميع فقط اختصرنا جزء بسيط مما اوضحته لنوصل من خلاله رسالتنا التي طالما ظلينا حريصين على إيصالها الى كل أبناء شعبنا الجنوبي …وهي انه لمن الضروري وحدة الصف والكلمة وتحريم  التخوين او التشكيك في أي شخصية سياسية جنوبية.

خصوصا ممن لهم الخبرة والدراية الكاملة بدهاليس المطابخ السياسية القذرة التي اثنى مصارعة ومقارعة أي شخصية لها وبالطريق المتبعة والعميقة التي يصعب كثيرا على الانسان العادي ان يفهمها او يقيم صاحبها التقييم السليم الصحيح ! ومنها وعلى سبيل المثال رسالة لعفاش …

حيث لم يقرا كثيرا من الناس سوأ كلمة ( الزعيم) ليستغلها ممن تعرفهم جيدا سيادة الرئيس ليوظفوها ضد الرئيس ناصر! فكلمة تعمي عديمي البصر ولا ينظرون الى ما القصد منها وماذا تعني النقاط الأخرى التي كتبت بعدها وفي نفس الصفحة …  في النهاية

شكرنا الأخ الرئيس ” علي ناصر محمد ” فقال شكرا لكم وسيتم نشر ما هو أوضح مما نشرناه اليوم في الأيام القادمة… وحدة الصف الجنوبي أساس الكرامة والحرية والاستقلال .

( عبدالرحمن الخضر).

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
الاعلان في الموقع والصحيفة
إعلان
ابحث في الموقع
غلاف صحيفة يافع نيوز العدد 55
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.