محافظ لحج يزور مديرية المضاربة ورأس العارة ويتفقد مخيم خرز للاجئين

يافع نيوز – لحج – خاص

 

قام محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي صباح اليوم بزيارة تفقدية  لمديرية المضاربة ورأس العارة بالصبيحة، للإطلاع على أوضاع المديرية بهدف معالجة عدد من القضايا ذات الصلة بالمديرية .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام المديرية الاخ محمد علي عبدالله الصيني التقى المحافظ الخبجي، بقيادات الأمن وقيادات عسكرية بالمنطقة، مستمعاً منهم عن طبيعة الوضع الأمني، والاوضاع العامة في المديرية وقراها.

كما تفقد المحافظ الخبجي في زيارته للمديرية مخيم للاجئين بمنطقة خرز، لتفقد أوضاع المخيم، وذلك بالتنسيق مع المفوضة السامية لشؤون اللاجئين.

والتقى الخبجي بالمسؤولين عن المخيم، مستمعاً منهم عن اوضاع المخيم والهموم والمشاكل التي تعترض عملهم، والاحتياجات الخاصة بالمخيم.

وطاف المحافظ في أحياء وسوق المخيم والعيادة الطبية  التي تقدم خدمات صحية للاجئين، كما تفقد المدرسة الواقعة في المخيم وتعرف على طبيعة الحياة وسير الخدمات التي تقدمها المفوضية السامية للمخيم.

واشاد بالجهود التي تبذلها المفوضية السامية، مؤكدا في نفس الوقت على ضرورة تقديم المزيد من الدعم للمخيم، وكذا للقرى المجاورة التي تحتاج الى الاهتمام والدعم من قبل المنظمات الدولية بهدف تحسين سبل المعيشة والخدمات الاساسية فيها .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: