fbpx
محافظ لحج يلتقي وفدا من وزارة الشباب والرياضة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج:

التقى محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي صباح اليوم وفد وزارة الشباب والرياضة برئاسة الأخ رائد علي نعمان مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة رئيس لجنة الالمبياد للإطلاع على استعداد المحافظة للمشاركة في الأولمبياد القادم بالعاصمة المؤقتة عدن .

 

 

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ وضاح الحالمي   اشاد الخبجي بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة والخطوات الحثيثة لاعادة روح الحركة الرياضية الى وضعها الطبيعي من خلال هذه الفعاليات الشبابية والتي نحن في امس الحاجة لها في ظل الاجواء العامة التي تعيشها بلادنا .

 

 

مشيرا الى ان اشراك الشباب في هذه الانشطة المحفزة لاخراج مواهبهم وصقلها كفيلة بان تقضي على كثير من الظواهر الدخيلة على مجتمعنا والذي يشكل الشباب فيه اكثر من نصف سكانه وان هذه الفعاليات الرياضية ستمكن من استغلال اوقات فراغه والذي أصبح  بهذا الفراغ رهينة الافكار المتطرفة ولقمة سهلة يزج بهم في قضايا لاتعود للوطن إلا بالدمار والخراب .

 

 

متمنيا النجاح لهذا الحدث الرياضي في العاصمة المؤقتة عدن وان يكون لمحافظة لحج دور بارز يليق بسمعة لحج الرياضي والذي ذاع صيته على المستوى المحلي والوطني .

 

 

من جانبه  قام مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة رئيس لجنة الالمبياد  باطلاع الأخ المحافظ على طبيعة مهمتهم والغرض من الزيارة والذي ياتي من ضمنها التعرف على استعداد المحافظات المشاركة  والصعوبات التي تعاني منها والمساعدة على تقديم الحلول التي تضمن مشاركة الفرق الرياضية بمحافظة لحج بصورة افضل وتذليل كل الصعوبات التي قد تحدث اثناء سير العاب الالمبياد .

 

 

مشيرا ان هذه الزيارة تأتي  في اطار برنامج عملها  للتعرف على استعداد المحافظات المحررة المشاركة في الأولمبياد القادم في محافظة  عدن ومعالجة الصعوبات التي تعاني منها الاتحادات في مختلف المحافظات المشاركة .

 

 

وعلى الصعيد نفسه ترأس الاستاذ وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج لشؤون الشباب أجتماعا باعضاء الاتحادات المشاركة في الأولمبياد وعددهم 11 اتحاد بحضور اللجنة الفنية المكونة من الأخوين رائد علي نعمان مديرعام النشاط الرياضي بالوزارة رئس اللجنة وصائب سلام عضو اللجنة ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة رائد صالح محمد جعفر لمناقشة جملة من القضايا الفنية والتنظيمية  في الاتحادات بهدف ايجاد الحلول والمعالجات لها .

 

وفي الاجتماع اكد الحالمي استعداد الاتحادات المشاركة في الالمبياد بروح مفعمة بالحماس والتصميم على المنافسة الشريفة  وتحقيق مراكز متقدمة بين الاتحادات المشاركة .

 

منوها ان كل المعوقات سيتم حلها ونحن اليوم نضع الخطوات الاخيرة للتنظيم والترتيب والاستعداد بشكل افضل لخوض هذه المنافسات الرياضية في العاصمة عدن .

أخبار ذات صله