fbpx
محافظ حضرموت يلتقي رئاسة هيئة مؤتمر حضرموت الجامع ويشيد بمخرجاته
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت:

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم بهيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع بحضور وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش رئيس هيئة مؤتمر حضرموت الجامع .

وفي اللقاء أثنى المحافظ البحسني على النجاح الذي حققه المؤتمر الجامع ومخرجاته التي حظيت بتأييد ومباركة واسعة داخليا وخارجيا ، داعيا هيئة المؤتمر إلى تنظيم عقد اللقاءات الدورية بين السلطة المحلية ورئاسة المؤتمر الجامع وتبادل وجهات النظر والآراء الهادفة التي تسعى لخدمة حضرموت أهلها .

واكد المحافظ البحسني إلى أن النجاح الأكبر لهذا المؤتمر هو العمل على تطبيق مخرجاته وقراراته وكذلك من خلال تشكيل هيئات عمل تتابع تلك القرارات والمخرجات ، مشيرا إلى أن أبناء حضرموت بمن فيهم السلطة يعلقون آمالا كبيرة على هذا التكتل الكفيل بالدفاع عن حضرموت وحمايتها ويقودها نحو المستقبل .

وطالب البحسني الجميع كل من موقعه استشعار المسؤولية العظمى والاسهام الفاعل إلى جانب السلطة في المرحلة التي تمر بها البلاد والتي تتطلب من الجميع بذل قصارى جهدهم خاصة وحضرموت تعمل بإمكانيات ذاتية شحيحة .

من جانبه أكد وكيل أول محافظة حضرموت رئيس هيئة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش بأن الحاجة أصبحت ملحة لأن يحصل الحضارم على حقوقهم وأن حضرموت هي الهم الأول الذي يجب أن في أذاهننا ، داعيا إلى أن يكون العمل تكاملي بين السلطة وهيئة المؤتمر ليكونوا صفا واحدا من أجل حضرموت وأهلها .

هذا وقد تناول اللقاء عددا من الملاحظات التي قدمها الأخوة أعضاء المؤتمر تطرقوا خلالها إلى حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها مدن ساحل حضرموت والدور الذي تلعبه قوات النخبة الحضرمية وضرورة إيجاد الحلول الناجحة للانفلات الأمني الذي يعصف بمدن وادي حضرموت والسعي الجاد لانهاء تلك الاختلالات الأمنية ، كما أضح الأخوة في رئاسة المؤتمر الجامع العلاقة بين السلطة المحلية ورئاسة المؤتمر وضرورة خلق أوثق الروابط بين جهات السلطة والمؤتمر بمايخدم المصلحة العليا لحضرموت وأبنائها .

أخبار ذات صله