fbpx
اكتمال الاستعدادات لإطلاق حملة ” وصية زايد بأهل اليمن ” في حضرموت.
شارك الخبر

علي الجفري – تصوير عبدالرحمن باحباره

أعلن فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت – اليوم – استكمال الاستعدادات لإطلاق حملة ” وصية زايد بأهل اليمن ” لدعم أسر الشهداء والجرحى.

 

وأكد أحمد النيادي قائد فريق الهيئة في حضرموت أن إطلاق الحملة يأتي في إطار حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” على دعم الشعب اليمني الشقيق.. موضحا أنها تتضمن توفير احتياجات أسر الشهداء والجرحى من الأضاحى وكسوة العيد وهدايا الأطفال وتوزيع أموال نقدية وقسائم شرائية.

 

ولفت إلى أن الهيئة ستخصص هذا العام نظام كوبونات يتيح الواحد منها الحصول على أضحية كاملة وملبوسات متنوعة لكسوة العيد من محال مختلفة تم التعاقد معها.. إضافة إلى مبالغ نقدية هدية ولعب للأطفال.

 

وقال إن الحملة تأتي استمراراً لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي وتعبيراً عما تكنه قيادتها من فخر واعتزاز باليمن الشقيق وشعبه.. وهي تستهدف إسعاد أبناء وأسر الشهداء والجرحى خلال أيام العيد المباركة ومن ثم إدخال الفرحة على قلوبهم تكريماً وعرفاناً من دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة لما قدمه آباؤهم من تضحيات في سبيل أرضهم.

 

وأكد النيادي أن الحملة تعكس قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” والإبقاء على سنته في مساعدة إخوة الدم والتاريخ والمصير.. حيث ارتبط اسمه بالكثير من المواقف الإنسانية تجاه اليمن.

أخبار ذات صله