fbpx
صحيفة ” يافع نيوز ” بعددها الجديد ليوم الأربعاء.. الغوص في عمق الاحداث وكشف الحقائق للرأي العام
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز  – خاص

في عددها الجديد رقم ( 41 ) ليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017، تغوص صحيفة ” يافع نيوز ” في عمق الاحداث، لتكشف للرأي العام عن حقائق لم تكشف من قبل، حول تطورات الموقف الحقيقي الخاص بالشرعية والسبب الأكيد لوصول كتيبة من القوات السعودية الى عدن.

 

كما تناول العدد ملفات ساخنة، حول أسباب خوض دول الخليج للحرب في اليمن، وكيف يتعلق ذلك بمصير الخليج ومستقبله، إضافة الى ملفات عديدة بينها تقرير لصحيفة أمريكية يحث الرئيس الأمريكي على عدم تجاهل مطالب الجنوبيين بالاستقلال، وتفاصيل التوترات في صنعاء بين طرفي الانقلاب، وتحليل حول تغيرات في خارطة التحالفات السياسية والميدانية باليمن.

 

وفي العدد ايضاً، ملف العدد الذي تم تخصيصه لما يتطلبه الجنوب بعد التحرير، وما الذي تبقى لإعلان استقلال الجنوب الناجز، بالإضافة الى اخبار حصرية حول مساعي قوى الشرعية والانقلاب لمنع المجتمع الدولي من التعامل مع الجنوب في أي مفاوضات قادمة، وتفاصيل تهديد الحوثيين وصالح للمبعوث الاممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ ومراسلتهم للأمم المتحدة بعدم التعامل معه عقب ارسال ولد الشيخ وفداً لمقابلة المجلس الانتقالي الجنوب.

كما حمل العدد تحقيقاً عن تورط تجار حروب وقوى نفوذ داخل الشرعية بالتلاعب بملف الخدمات بالجنوب، ومدى أكاذيب حكومة الشرعية في جعل صيف عدن بارداً، وتزييف رئيس الحكومة لعملية تحرير الجنوب. وكذا تقرير عن سر انتشار محلات الصرافة بعدن  والعديد من الاخبار والتقارير والمقالات الهادفة.

أخبار ذات صله