fbpx
عبر عن شكره للتحالف والإمارات خصوصا… محافظ شبوة يشيد بجاهزية وتضحيات منتسبي الحزام الامني
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.

أشاد محافظ شبوة علي بن راشد الحارثي بجاهزية قوات الحزام الأمني ببالحاف وماتقوم به قيادته وافرادة من جهود في حفظ الأمن في مناطق انتشارها بمديرية رضوم ومواجهتها لقوى الإرهاب التي حاولت مرارا وتكرارا النيل من أمن وأستقرار المحافظة.

داعيا قيادة وافراد حزام بالحاف الى مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية والتحلي باليقظة الدائمة لما فيه الحفاظ على ماوصلت إليه من مستوى ونجاحات أمنية وديمومة الاستقرار الأمني الذي شهدته وتشهده مديرية رضوم.

شاكرا الأشقاء في التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص على كل ماقدمته للقطاع الامني بالمحافظة عبر تدريب وتجهيز قوات النخبة الشبوانية.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي قام بها صباح اليوم الثلاثاء إلى منطقة بئر علي.

وقام المحافظ بزيارة مقر القيادة بمنطقة المغداف ومعسكر القوة البحرية ومعسكر الفقيد الحفشاء التدريبي بمنطقة شوران.

وفي ختام جولته التفقدية لوحدات الحزام الأمني ألتقى المحافظ الحارثي قيادة الحزام الأمني ببالحاف حيث أستمع من القائد خالد علي العظمي إلى شرح واف عن طبيعة مهام قوات الحزام الأمني ببالحاف والانجازات التي حققها وماقدمه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن المديرية والمحافظة بشكل عام.

وكان في استقباله بمنطقة بئر علي كل من هادي سعيد الخرماء أمين عام المجلس المحلي برضوم وخالد علي العظمي قائد الحزام الأمني ببالحاف وضباط وأفراد حزام بالحاف وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بمديرية رضوم.

أخبار ذات صله