fbpx
مكرمة الشهداء ومعاناة أسرهم، يا رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء!!

ريام المرفدي

بالأمس بدأت لجنة تسليم مكرمة الشهداء من قبل اللجان الخاصة بتوزيعها في مبنى محافظة عدن إلا أن أسر الشهداء من فئة كبار السن وأمهات ورجال أسر

أولئك الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن واليوم يعانون الأمرين، بالأمس عانوا الفقدان لشهدائهم واليوم يعانون الذل والمهانة لإستلام مبلغ يكاد يكون بسيط بحق هولاء الابطال والشهداء الذين كانوا فدائيين لهذا البلد وهذه الارض التي اختلطت بها دمائهم، فهل هكذا  يكون جزاءهم ….

 

دولة رئيس الوزراء بالأمس طرقنا أبوابكم مناشدين لجرحانا وشهداءنا ولبيتوا هذا النداء واصدرتوا فيها توجيهاتكم الكريمة لصرف الراتب والمكرمة لأسرة أحد الشهداء،  وهو شهيد الوطن منصور قائد واليوم أسرة الشهيد طرقت أبواب كثيرة في حكومتكم ولا مستجيب .

تواصلت مع المعنيين وكأنه لا علاقة لهم ويتحججون بإعذار واهية يريدون عبرها إرجاعهم لنقطة الصفر والبداية وكأنه لا توجد لديهم اي إثباتات تثبت ذلك بالرغم من أن تعليماتكم واضحه في ذلك الشأن …

 

كما نشير إلى مرتبات الجيش التي تم فيها خصم في شهري يناير وفبراير على كثير من المواطنين ، ولنا أن نتساءل ماذا يجري من هذه اللجان !!!

بعد تحسن الخدمات نحصل على سوء في المعاملة في صرف مرتبات الجيش ومكرمة  الشهداء وكأنه مكتوب على المواطن أن يعيش بإذلال بهذه البلاد    …

 

لا توجد رحمة لهولاء الشهداء هل حتى في قبورهم يظلمون وأسرهم تعاني الذل والمهانة !!! من هو المسؤول عن التوزيع بحيث يغفل عن توجيهاتكم التي وجهتموها لهؤلاء الشهداء وكيف تتم آليه صرف المكرمة لإسر الشهداء، فهناك الكثير لم يجدوا أسمائهم في كشوفات الصرف؟ أين ذهبت أسمائهم المرفقة فيها توجيهاتكم ؟؟

اليوم طرق بابي والد الشهيد منصور بحكم متابعتي لحالة منصور منذ ما وجهت استغاثة لدولتكم عندما كان جريح واليوم أتى الي مقهور بسبب هذه المعاناة التي لقيها من قبل اللجان الخاصة بتوزيع المكرمة ويقول لي يكذبون علينا ويريدون إرجاعي إلى مستشفى السل لعمل إجراءات جديدة   ..

والله يعلم كم من أسرة شهيد تعاني وتذل بسبب هذه المكرمة ..

,,,,,,,,,,,,