fbpx
ضمن حملة “وصية زايد بأهل اليمن”.. هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توقع اتفاقية مع التجار لشراء الأضحية وكسوة العيد
شارك الخبر

 

عدن – فواز الحنشي
استمرارا لحملة “وصية زايد بأهل اليمن” وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدن صباح اليوم اتفاقية شراء الأضحية وكسوة العيد لعدد 7 ألف أسرة شهيد وجريح.

وزار مدير الهلال الأحمر الإماراتي المهندس محمد الكتبي مركز العزاني التجاري للملابس الجاهزة ووقع معه اتفاقية شراء *سبعة ألف كسوة عيد* لأسر الشهداء والجرحى في محافظات (عدن – لحج – أبين – الضالع – تعز – المخا).
وقال الكتبي أن فريق العمل سيبدأ توزيع كوبونات الشراء لأسر الشهداء والجرحى من السبت القادم كي يتمكنوا من الحصول على حقهم بسهولة ويسر.

كما قام بزيارة إلى سوق المواشي في المنصورة للاطلاع على نوعية الأضحية المتوفرة، ووقع اتفاقية مع أحد موردي المواشي لشراء “سبعة ألف أضحية” قابلة للزيادة.. سيبدأ توزيعها للمستحقين في المحافظات المذكورة سابقا مطلع الأسبوع القادم كلا في محافظته.

الجدير بالذكر أنه تم اختيار فرق العمل في المحافظات (عدن – لحج – أبين – الضالع -تعز ) وسيتم توزيع *الأضحية* لأسر الشهداء والجرحى المستهدفين من الحملة كلا في محافظته.

يذكر أن حملة “وصية زايد بأهل اليمن” انطلقت في 20 أغسطس الجاري وتستمر حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك واستهدفت الحملة في توقيع الاتفاقية صباح اليوم سبعة ألف أسرة شهيد وجريح علما أن العدد قابل للزيادة.

أخبار ذات صله