fbpx
بحفل تخرج وعرض عسكري مهيب… قوة عسكرية جديدة تلتحق بقوة حماية الشركات بحضرموت
شارك الخبر


يافع نيوز – المسيلة – خاص.

أقيم صباح الاثنين عرضاً عسكرياً بمعسكر الخرب بالمسيلة إحتفاءً بتخرج دفعة جديدة و إلتحاقها بقوة النخبة الحضرمية كتيبة حماية الشركات تحت إشراف قيادة المنطقة العسكرية الثانية

الحفل الذي بدا بآي من الذكر الحكيم أعقبها كلمة لقائد كتيبة حماية الشركات العميد / أحمد عمر المعاري حيا في مستهلها الروح الوطنية والصبر والثبات التي تحلى بها الجنود وذلك من خلال إنضباطهم في التدريبات وتلقي المعارف العسكرية مشيداً بالدور الذي قام به الضباط المدربين والمساعدين الذين أوكلت لهم مهام تدريب هذه الدفعة .

مضيفاً قائد كتيبة حماية الشركات العميد المعاري بقوله إنه يزداد لنا الفخر ونحن نشاهد تخرج هذه الدفعة الجديدة الملتحقة بقوات النخبة كتيبة حماية الشركات مؤكداً في سياق حديثه أنه سوف تتبع هذه الدفعة دفعات أخرى عقب عيد الاضحى .

مثنياً قائد كتيبة حماية الشركات على دعم قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقيادة قوات التحالف العربي بحضرموت على دعمهم في تدريب وتجهيز هذه الدفعة .

تلى ذلك العديد من الكلمات منها كلمة قائد الدورة الملازم فهد الأحمدي أثناء خلالها على الانضباط في صفوف المتدربين ومثنيا على التعاون الكبير من قبل كافة القيادات العسكرية بالمعسكر والمنطقة الثانية من اجل إتمام هذه الدورة وتخرج القوة بجاهزية قتالية عالية .

كلمة الخريجين ألقاها أحد الجنود قدم فيها أرقى عبارات الشكر والثناء لزملائه على التفاني للوصول للجاهزية العالية في تلقي المعلومات والتدريبات مثنياً على الروح الوطنية التي زرعوها الضباط المدربين للدورة وبجرعات أقوى تم ضخها في الدماء الشابة الملتحقة بقوات النخبة الحضرمية .

عقب ذلك قدمت القوة المتخرجة امام ضيوف الحفل عروضا عسكرية وقتالية حيث رأى الحضور المستوى العالي من الانضباط والتنفيذ للحركات العسكرية بدقة عالية

نهاية الحفل تم تكريم الضباط المدربين للدفعة كذلك تكريم عدد من القيادات الأمنية الحاضرة حيث سلمت لهم الشهادات التقديرية بالمناسبة.

حضر الحفل العقيد/ سعيد غيثان الجابري قائد قطاع 10 للشؤون القبلية وقائد قطاع 10 العقيد/ صالح مرزوق الجابري وقائد معسكر حضرموت ومدير عام مديرية غيل بن يمين صالح مولى الدويلة ومدير عام مديرية ساه عبدالله يماني بن قحيز وممثل عن شركة بترو مسيلة بالقطاع14 والمقدم/ سالم بلهوطلي مقدم آل الهوطلي .

أخبار ذات صله