fbpx
أمن عدن يقبض على زعيم عصابة باص الأجرة الذي روع المواطنين في أحد أحياء عدن
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – خاص.

اثمرت جهود البحث الجنائي في العاصمة عدن وبمتابعة حثيثه بذلها مدير البحث الجنائى العقيد الركن صالح القملي عن تمكن رجال الأمن من القبض على رئيس العصابة التي تستخدم باص ألاجرة رقم ( 5- 5 ) 55 672 خصوصي) لسرقة الضحايا في جولة القاهرة وتم التحفظ على الباص في حوزة البحث الجنائي وجاري تعقب باقي أفراد العصابة لتقديمهم للعدالة.

وعقد بمقر البحث الجنائي عدن صباح اليوم الاثنين اجتماع ضم رؤساء التحقيقات رؤساء التحريات في مديريات العاصمة عدن برئاسة العقيد الركن صالح محمد قاسم القملي مدير البحث الجنائي عدن.

وفي الاجتماع الذي حضره نواب مدير البحث الجنائى تحدث القملي لضباط البحث على ضرورة رفع القضايا بشكل منتظم ومتابعة المطلوبين أمنيا.

وحث ضباط التحري والتحقيقات على سرعة حل قضايا المواطنين وانصافهم والتعامل معهم بشكل راقي ومتحضر حسب توجيهات مدير أمن عدن اللواء الركن شلال شايع.

وتحدث مدير البحث الجنائي على أهمية تنشيط دور التحريات والعمل دون خوف كون سلاحنا هو القانون وبه سنواجه كل من يحاول إثارة الفوضى وتعكير أمن المواطنين.

ونقل القملي في حديث لضباط البحث إشادة النائب العام بدور البحث الجنائي في العاصمة عدن في محاربة الجريمة وتثبيت الأمن .

وقال القملي أن الجهود الذي حققها البحث الجنائي هي ثمرة جهود وشجاعة اللواء الركن شلال شايع مدير الأمن الذي قدم كل الإمكانيات للبحث الجنائي حتى تمكننا من الوصول إلى هذه الإنجازات التي أشاد بها النائب العام التي حققها البحث خلال الفترة الماضية.

وحذر القملي ضباط البحث والتحريات من إغلاق هواتفهم وضرورة أن تكون مفتوحه على مدار الساعه ونوه إلى متابعة القضايا المجهولة واستكمال كل الإجراءات القانونية في مسرح الجريمة.

وتحدث نواب مدير البحث العقيد نبيل محسن والعقيد الجنيدي لضباط البحث وصب حديثهم حول حث الضباط على العمل وبذل مزيدا من الجهود وتكثيف دور التحريات في خط التسعين وأمام المصارف حيث يتعرض المواطنين لحوادث اعتداء من قبل مجموعة من اللصوص الذين يستخدمون سيارات أجرة لسرقة الضحايا.

المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن
21 غسطس 2017

أخبار ذات صله