fbpx
بن بريك يناقش مع الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة تسهيل ادخال المساعدات الإنسانية
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – نبيل الجنيد : تصوير/ زكي اليوسفي.

التقى رئيس مصلحة الجمارك اليمنية سالم صالح بن بريك اليوم بالعاصمة عدن الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن ستيفن أندرسون ناقش خلال اللقاء أوجه التعاون والتسهيلات الخاصة بادخال المساعدات الإنسانية التي يقدمها برنامج الغذاء العالمي كمساعدات للشعب اليمني.

وفي اللقاء أكد رئيس مصلحة الجمارك أهمية دور برنامج الغذاء العالمي في التخفيف من معاناة الشعب اليمني في ظل استمرار الحرب التي تشهدها البلاد . لافتا إلى أن الوضع الإنساني في اليمن بحاجة إلى مزيد من الدعم والمساعدة وان دور الأمم المتحدة في هذا الجانب دور كبير وذلك في إيصال تلك المعونات التي تساهم في التخفيف على المواطن البسيط.
مؤكدا استعداد مصلحة الجمارك بتسهيل المهام الخاص لإدخال المساعدات الإنسانية التي يقدمها البرنامج والتي تتسم بالأعمال الإنسانية وبعيدا عن أي توجه سياسي أو و ادلوجي.
من جانبه أكد ممثل برنامج الغذاء العالمي السيد ستيفين أندرسون حرص الأمم المتحدة على بذل كافة الجهود لإيصال المساعدات الإنسانية للمواطنين الذين يعانون ظروف معيشية صعبة جراء الحرب القائمة .. معرباً عن شكره تقديره للتسهيلات التي تقدمها مصلحة الجمارك أمام برنامج الغذاء العالمي الخاص بالشعب اليمني.

أخبار ذات صله