fbpx
بيان رسمي يوضح ملابسات واقعة مقتل الشاب عمرو حزام
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

أوضحت السلطة المحلية بمديرية صيرة وشرطة كريتر محافظة عدن ملابسات واقعة مقتل الشاب عمرو حزام التي وقعت مساء أمس السبت وسط مدينة كريتر .

وقال مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو ونائب قائد شرطة كريتر سهيل اسكندر في تصريح مشترك، إن واقعة مقتل الشاب عمرو، جاءت إثر نزاع بين أحد أفراد شرطة كريتر ومالك معرض الصلاحي لبيع الذهب والمجوهرات أمام مركز الحاشدي في شارع السبيل بكريتر.

وأضافا أن النزاع بين الجندي ومالك معرض الصلاحي، حدث بعدما نزل الجندي برفقة قوة أمنية إلى مكان الواقعة، بموجب تلقي الشرطة بلاغاً عن وجود مسلحين تعرضوا لمالك معرض الصلاحي بشأن خلافات سابقة بين الطرفين (المسلحين ومالك معرض الصلاحي).

وأفادا بأن الشرطة قبضت على أحد المسلحين، وحاولت إقناع مالك معرض الصلاحي بالتوجه معهم إلى مركز شرطة كريتر لحل الخلاف، ولكن “الصلاحي” رفض الانصياع لأوامر أحد الجنود الذي كان يحمل سلاحه على كتفه وحدثت مشادة بينهما، ما أدى إلى خروج رصاصة صوب الشاب “عمرو” أسفرت عن مقتله على الفور.

وأكدا أن الشاب عمرو ليس له علاقة بطرفي الخلاف، وإنما كان يجلس على مقربة من موقع النزاع، حيث أنه يعمل على “بسطه”، ولفتا إلى أنه تم تسليم الجندي إلى إدارة البحث الجنائي لتأخذ القضية مجراها القانوني بإشراف من السلطة المحلية بمديرية صيرة وشرطة كريتر، وأن مالك معرض الصلاحي ما زال فاراً من وجه العدالة، كما تم تسليم
جثة الشاب عمرو إلى ذويه وتم دفنه ظهر اليوم الأحد بمقبرة القطيع.

أخبار ذات صله