fbpx
مدير البريقة يؤكد أهمية إقامة الأعراس الجماعية في مساعدة الشباب على إكمال نصف دينهم 
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري :

اقيم في مديرية البريقة بمحافظة عدن حفل زواج جماعي ل ” 50 ” عريس وعروس من شباب المقاومة والذي يأتي برعاية مدير عام المديرية وبدعم من حلف أبناء يافع .

وفي الحفل والذي أحتضن فعاليته في ملعب نادي الشعلة الرياضي ، القى مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، كلمة أكد فيها الى الأهمية من أقامه هذه الاعراس الجماعية كونها ستسهم في تعزيز جوانب التكافل الإجتماعي  ومساعدة الشباب على اكمال نصف دينهم بعيدا عن التكاليف الباهظة للزواج .

وثمن اليزيدي بكافة المشاريع الخيرية الذي ينفذها حلف أبناء يافع في مختلف المجالات الخدمية خاصة في تبنيها هذا العمل الإنساني والذي سيساهم في إعفاف الشباب وتعزيز الحياة الزوجية المستقرة والحد من ظاهرة العنوسية  ، داعياً المؤسسات والجمعيات الخيرية الى القيام مثل تلك الاعمال بما يخدم المجتمع ويعزز من تماسك نسيجة الاجتماعي واحياء روح التكافل والتراحم .

فيما أوضح المسؤول المالي بالحلف عبدالرحمن العبادي ، بأن اقامة هذا العرس الجماعي يعد الثاني في المديرية لشباب المقاومة وهو أقل ما يجزى بهم أمام تضحياتهم الكبيرة الذي سطروها بأروع الملاحم البطولية ضد مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية في جميع جبهات القتال ، مبدياً استعداد الحلف في تنفيذ العديد من الأعمال الخيرية التي تتطلبها مديرية البريقة وفقاً للإمكانيات المتاحة .

وفي ختام الحفل والذي تخلل بكلمة توعوية عن أهمية وفوائد الزواج القاها الشيخ عبدالرحمن صبين ، وفقرات كوميدية ومسابقات ممتعة قدمها الممثليين المبدعين أبو سالم و أبو عمار أضفت البهجة والمسرة على العرسان وأهاليهم والضيوف بإتمام هذا العرس الجماعي ، قام مدير عام المديرية هاني اليزيدي بتكريم الجهة الداعمة وعدد من الشخصيات الإجتماعية المساهمة في إنجاح هذا الحفل بالشهادات التقديرية.

حضر الحفل ، كبير مهندسي شركة مصافي عدن – عضو المجلس المحلي بالمديرية – المهندس سعيد محمد بن محمد ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والدينية .

أخبار ذات صله