fbpx
كهرباء عدن تدخل الموت السريري ووعود حكومة بن دغر تبخرت ومناشدات شعبية للتحالف لإنهاء عبث الشرعية
شارك الخبر
كهرباء عدن تدخل الموت السريري ووعود حكومة بن دغر تبخرت ومناشدات شعبية للتحالف لإنهاء عبث الشرعية

يافع نيوز – خاص:

دخلت كهرباء عدن والمحافظات الجنوبية المحررة مساء اليوم، حالة الموت السريري، بعد ان زادت الانقطاعات أكثر من 6 ساعات بمقابل ساعة تشغيل.

وأرجعت مصادر في كهرباء عدن توقف بعض المحطات، الى نفاذ مخزون المشتقات النفطية، وعدم تزويد المحطات بها، بعد رفض مستورد المشتقات افراغ نحو 40 الف طن من احدى السفن  الراسية بميناء عدن.

وفي حين بررت ادارة الكهرباء بعدن توقف محطات الكهرباء بسبب نفاذ الوقود، قال ناشطون بعدن ان الكهرباء والخدمات الاخرى تستخدم من  قبل حكومة بن دغر لاغراض سياسية، حيث قبل أيام تحسنت الكهرباء كثيراً وتم تصوير ذلك  بطولة من قبل الحكومة، فيما ومنذ غادرت الحكومة الى الرياض برفقة محافظ عدن، انهارت الكهرباء مباشرة وعادت الانقطاعات أكثر من اي وقت مضى، ودخلت الكهرباء في موت سريري.

وناشد مواطنون بعدن، دول التحالف العربي، الى إنهاء هذا العبث الذي تواصل جهات داخل الشرعية ممارسته، لغرض سياسي، مؤكدين ان تحسن الكهرباء فجأة ومن ثم انهيارها، يتم بأيدي متحكمة بالكهرباء والخدمات وتستخدمها وفقا لتوجهات سياسية عليا.

واضاف المواطنين بعدن، أن على التحالف حسم هذا العبث المرتكب بحق عدن وسكانها وبقية المحافظات المحررة، والذي يزيد من معاناة السكان وسخطهم ضد الحكومة والشرعية.

أخبار ذات صله