fbpx
محافظ لحج يزور كلية ناصر للعلوم الزراعية ويطلع على سير الامتحانات
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج:

 

قام محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي صباح اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لكلية ناصر للعلوم الزراعية للاطلاع على يسر الامتحانات للفصل الثاني للعام الدراسي 2016م – 2017 م والتي يخوضها مئتين طالب وطالبة في مختلف التخصصات بالكلية .

 

وخلال الزيارة طاف المحافظ بقاعات الامتحانات مشيدا بمستوى التنظيم وبالجهود التي تبذلها عمادة الكلية لاجراء الامتحانات في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها كلية ناصر للعلوم الزراعية .

وأكد المحافظ ان كلية ناصر للعلوم الزراعية تعد صرحا علميا ذاع صيته على مستوى الجزيرة والخليج واسهمت في رفد الوطن بالكثير من الكوادر الزراعية واسهموا بشكل مباشر في نهضة القطاع الزراعي على مدى العقود السابقة .

 

وأشاد ان دور كلية الزراعة يجب ان يعود كسابق عهده ولن نالوا جهدا في المساهمة لهذا العلم التنويري بحسب الامكانيات المتاحة التي تساعد على انتشال الوضع الراهن ولن نترك باب إلا وطرقناه حتى تتمكن الكلية من الاستمرار في رسالتها العلمية في لحج خاصة والوطن بشكل عام.

 

من جهته قال عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية الدكتور حسن صالح حسن ان عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات للفصل الثاني بلغ عددهم  200 طالب وطالبة وهم متقدمين للامتحان الفصل الثاني للعام الدراسي 2016-2017 م وخلال العام امتحنوا ثلاثة فصول دراسة .

 

وأضاف، ان المشاكل التي تعاني منها الكلية كثيرة اهمها  عدم وجود اجهزة حديثة للتطبيق العملي  ولا تاثيت  او ترميم لما خلفته الحرب وكذلك صعوبة وجود مصدر كهربائي في الكلية ما زاد من معاناة الطلاب . الا اننا وفي ظل هذا الوضع الصعب نسير على خطى ثابتة حتى وان كانت بطيئة فالهدف اسمى وارقى يتمثل في مستقبل ابنائنا الطلاب ولن يثنينا اي قصور عن تحقيق هذا الهدف .

أخبار ذات صله