fbpx
عاجل.. قوات الحماية الرئاسية تعتدي على خيمة اعتصام المتقاعدين العسكريين الجنوبيين امام معاشيق
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص:

 

اعتدت مساء اليوم قوات الحماية الرئاسية على خيمة المتقاعدين العسكريين والامنيين الجنوبيين التي نصبوها عقب مظاهرتهم صباح اليوم امام معاشيق.

وقال بيان عاجل صادر عن الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي، التي دعت للاعتصام، انه مداهمة خيمة الاعتصام من قبل الحرس الرئاسي الذي يقوده سند الرهوه وقاموا بتحطيمها وارادوا سحبها واشتبكوا بالأيدي مع المعتصمين وملاسنه انتهت بسحب المعتصمين لخيمتهم ولا زال المعتصمون في الساحة.

 

بيان الهيئة

الآن وفي هذه الساعه تم مداهمة خيمة الاعتصام من قبل الحرس الرئاسي الذي يقوده سند الرهوه وقاموا بتحطيمها وارادوا سحبها واشتبكوا بالأيدي مع المعتصمين وملاسنه انتهت بسحب المعتصمين لخيمتهم ولا زال المعتصمون في الساحه.

وأتى هذا التصرف الغير مسؤول بعد اتصالات اجروها كلا من اللواء الزنداني نائب رئيس الاركان العامه واللواء فضل حسن قائد المنطقه الرابعه مع اللواء الركن صالح زنقل رئيس الهيئه العسكريه العليا والعميد ناجي العربي أسفرت عن تفاهمات مفادها لاضرر من وجود خيمة قيادات جيش وأمن بمثابة ابائكم على أن يرتب لقاء غدآ لمناقشة المطالب والحقوق التي تضمنها بيان وقفة اليوم. .وعند وصولنا معهم لتفاهمات معينه كجدوله للمطالب من ثم نعود للمعتصمين ومناقشة تلك المخارج..

لكن قوات سند الرهوه لم يعيروا ذلك اهتمام وشرعوا في اعتدائهم على الخيمه الوحيده.

وعليه فإن قيادة الهيئه العسكريه العليا ترى في ذلك السلوك المشين ضد رجال وقاده افنوا أعمارهم في جيش الجنوب وأمنه وشعبه. .

وعليه فاننا ندعو كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه الذي كان قرار الاعتصام اختيار منهم لانتزاع حقوقهم. .لذا ندعو الجميع إلى الزحف والاحتشاد لإحياء الإعتصام واستمراره حتى تستجيب السلطات لتنفيذ كافة المطالب وفي مقدمتها صرف المرتبات في الحال ودون تأخير ومماطله ومتاجره..

فهل ترضون على اخوانكم
واجهة ذلك لوحدهم..

فكونوا عند مستوى
التحدي

 

الهيئه العسكريه العليا
للجيش والأمن الجنوبي

ساحة معاشيق
الساعه الثامنه مساء

 

أخبار ذات صله