fbpx
أركان المنطقة العسكرية الثانية يتفقد تدريبات قوات النخبة في في معسكر لواء الاحقاف بالشحر
شارك الخبر


يافع نيوز – الشحر – خاص.

قام العميد ركن عويضان سالم عويضان أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية بزيارة تفقدية إلى مدينة الشحر ، برفقة نائب الأمن بساحل حضرموت العقيد غيثان البحسني صباح اليوم الأثنين ، وكان في استقباله قائد لواء الاحقاف العميد ركن سعيد محمد الشعملي ، والمدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق ، ونائبة الاستاذ مصبح العبد البحسني ، ومدير أمن الشحر العقيد سالم عوض العوبثاني ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية .

واطلع عويضان على تدريبات كتيبة قوات النخبة من الجنود المستجدين في الجيش اللذين يخوضون تدريبات مكثفة في معسكر لواء الاحقاف بالإرسال الاذاعي غربي مدينة الشحر منذ ما يقارب الشهر تحت إشراف العميد ركن سعيد محمد الشعملي قائد لواء الاحقاف وعدداً آخر من الضباط ، وقدم المتدربون عرضاً عسكري مبسط.

بعد ذلك تفقد عويضان جاهزية العمل الجاري في معسكر لواء الاحقاف والمتمثل في بناء مسجد للأفراد ، وصالة طعام خاصة بالضباط ، وسكن للأفراد ومكاتب أدارة اللواء بتمويل من السلطة المحلية بالشحر .

كما اجتمع العميد ركن عويضان في مقر إدارة السلطة المحلية بمدراء المرافق التنفيذية ، وناقشوا جملة من القضايا والموضوعات تركزت على أهمية معالجة الجانب الخدماتي بالمديرية بالتحديد مشكلة انقطاع التيار الكهربائي ، وأزمة الديزل ، وانقطاع المياه ، والجانب الأمني وعدداً من القضايا الاخرى .

ليختم زيارته بتفقد سير العمل في ميناء الشحر ، حيث اجتمع بإدارته ، وتم مناقشة آلية العمل في أقسام الميناء ، وأهمية تفعيل قسم الهجرة والجوازات بالميناء لمعرفة جنسيات الوافدين من الاجانب إلى المديرية ، وكذا تشديد الرقابة وفحص جميع الواردات إلى الميناء بصورة جيدة .

أخبار ذات صله