fbpx
المعهد الوطني للعلوم الادارية عدن يحتفي بتخرج ٢٥٠ طالب وطالبة
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – نبيل الجنيد.

أقام المعهد الوطني للعلوم الادارية بمحافظة عدن اليوم حفل تخرج طلاب الدفعة ال٢٦ والبالغ عددهم ٢٥٠ طالب وطالبة.
وخلال الحفل الذي أقيم بالمناسبة وتحت شعار دفعة ” العطاء ” وبحضور متميز لأولياء أمور الطلاب _ أشاد وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع بالدور المتميز الذي يلعبه المعهد العالي للعلوم الادارية في مجال التدريب والتأهيل ورفد سوق العمل بالخرجين من كل عام.
وقال إن ما نشاهده اليوم من احتفالات مستمر بتخرج طالب الجامعة والمعاهد العلمية المختلفة هو تأكيد أن العاصمة عدن تشهد حركة في عودة الحياة يوم بعد يوم متجاوزة كل الصعوبات التي خلفتها حرب ميليشيات صالح والحوثي.
مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ عبدالعزيز المفلحي على تعزيز العمل الإداري بمختلف القطاعات لمدينة عدن ولما من شأنه توفير فرص العمل للشباب الخرجين وفي مقدمتهم طلاب معهد العلوم الإدارية الذي يمثل ركيزة أساسية للعمل الإداري والمحاسبي ، متمنيا للخرجين كل التوفيق والنجاح والانخراط في سوق العمل وتكوين حياتهم المستقبلية.
من جانبه ألقى عميد المعهد العالي للعلوم الادارية و الدكتور جمال عبدالغفور كلمة هنئ خلالها الخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم من المعهد ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلي.
مؤكداً أن إدارة المعهد ستعمل على مواصلة العملية التعليمية وذلك من أجل رفد سوق العمل بالكادر الوظيفي في مختلف التخصصات الإدارية.
وفي كلمة الخريجين والتي ألقاها محمد بانافع عبروا من خلالها عن فرحتهم الغامرة بمناسبة التخرج العلمي والذي يمثل الطريق الآمن في حياتهم المستقبلية ، معبرين بخالص الشكر والتقدير لعمادة المعهد والهيئة التدريسية الذين بذلوا جهودا كبيرة من أجل أبنائهم الطلاب الذين يحتفون بهذا التخرج العظيم رغم كل الظروف التي مرت بها عدن وكل المدن المحررة.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الموسيقية والغنائية والراقصات الشعبية _ كما جرى في الحفل تكريم المتفوقين من الطلاب الخريجين وكذا التكريم الخاص للخريجة امينه هبة حسن من قبل عمادة المعهد وزملائها الطلاب وذلك تقديراً لتميزها العلمي والعملي ، والتي استطاعت من خلاله التوفيق بين ة التعليم و العمل كربة بيت ومنظفة للمعهد الذي تتتخرج منه أسوة بزملائها الطلاب للعام ٢٠١٧ م.
 

أخبار ذات صله