fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على مرضى السرطان والمصابين بالفشل الكلوي بالمكلا.
شارك الخبر

يافع نيوز – علي الجفري –  تصوير احمد بانافع

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية على مرضى السرطان والمصابين بالفشل الكلوي في مديرية المكلا وذلك في إطار الحملة الانسانية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة على أكثر من صعيد لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

 

وأكد أحمد النيادي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت حرص الهيئة على المساهمة فى رفع المعاناة عن المحتاجين خاصة المرضى منهم والذين هم في أمس الحاجة لهذه المساعدات الغذائية.. موضحا أن هذه المعونات تأتي ضمن سلسة حملات للمساعدات الإنسانية تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتقديمها لأبناء محافظة حضرموت وفق خطة عملها و تلبية لنداء الأهالي في المنطقة ومدا ليد العون والإخاء إليهم.

 

و نوه إلى أن تقديم الدعم الصحي للمواطنين والمراكز والمنشآت الصحية يحظى بالأولوية ضمن خطة عمل الهيئة باعتباره واجبا إنسانيا وأخلاقيا يجسد روح الإخاء بين البلدين الشقيقين خاصة في هذه الظروف التي يمر به اليمن.

 

وأعرب المستفيدون – الذين تسلموا المساعدات الغذائية – عن سعادتهم بهذه المبادرة وتقدموا بالشكر والتقدير لدولة الإمارات، وقيادتها الرشيدة التي كانت وقفتها مشرفة مع المتضررين من الأوضاع السابقة التي شهدتها البلاد.

 

مؤكدين أنهم لمسوا عن قرب مدى الاهتمام الذي توليه الإمارات لأوضاعهم وظروفهم الإنسانية وأشادوا بالبرامج المتميزة التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن، في مختلف المجالات التنموية والصحية والتعليمية والإغاثية، والخدمات الضرورية .

أخبار ذات صله