fbpx
العميد المحثوثي ينفي ما تداولته وسائل إعلامية عن احتجازه من قبل قوات التحالف العربي بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

 

نفى نائب قائد القوات الخاصة  وقائد فرع أبين العميد الركن/ سليم المحثوثي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية عن قيام قوات التحالف العربي بإحتجازه صباح اليوم في مقر التحالف بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن .

وفي تصريح صحفي دعا العميد الركن سليم المحثوثي جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في نشر مثل هذه الأخبار العارية عن الصحة التي تهدف إلى خلط الأوراق لا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد.. مؤكدا تمسكه بحقه القانوني في مقاضاة هذه المواقع الإخبارية .

وأشاد المحثوثي بالدور الذي تقوم به قوات التحالف العربي للخروج بالوطن إلى بر الأمان.. مثمنا تلك الجهود والتضحيات التي امتزجت فيها الدماء على تراب الوطن.

وأشار المحثوثي إلى أنه التقى صباح اليوم بقيادة قوات التحالف العربي في مقرها بالبريقة في العاصمة عدن لمناقشة عدد من القضايا الأمنية كما هي العادة دائما، وسط أجواء من التفاهم والتعاون والاحترام المتبادل، ثم عاد إلى مقر عمله ومحل إقامته في محافظة أبين .

وكانت وسائل ومواقع إعلامية قد تناقلت خبر احتجاز قوات التحالف العربي لعدد من قيادات محافظة أبين بالحزام الأمني والمقاومة الجنوبية وأوردت بينها اسم نائب قائد القوات الخاصة بإقليم عدن قائد فرع محافظة أبين العميد الركن سليم المحثوثي .

أخبار ذات صله