أخر تحديث : 20/10/2017 - 03:45 توقيت مكة - 06:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
الهيئه العسكرية للجيش والأمن الجنوبي تعلن التصعيد ضد حكومة الشرعية وتدعو لتظاهرة أمام معاشيق
الهيئه العسكرية للجيش والأمن الجنوبي تعلن التصعيد ضد حكومة الشرعية وتدعو لتظاهرة أمام معاشيق


يافع نيوز – عدن – خاص.

أعلنت الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي عن خطوات تصعيدية ضد الحكومة الشرعية التي لم تستجيب بل وتتنصل من تلبيت مطالبهم الحقوقية التي حرموا منها ناهيل عن أنهم لم يستلموا مرتباتهم لعدة أشهر.

ودعت الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي في تعميم لها مساء السبت كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى وكافة المتقاعدين والمنقطعين وكافة الفعاليات الثورية والشعبية إلى الزحف والاحتشاد لإنجاح الوقفة الاحتجاجيه المقرره يوم الثلاثاء القادم في العاصمة عدن مديرية صيره أمام حديقة فن سيتي مدخل معاشيق الشرقي.

جاء ذلك في تعميم وزعته على وسائل الإعلام جاء فيه…

إعلان هام

تعلن اللجنه التحضيريه للوقفه الاحتجاجيه المقرره من قبل الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي ،تعلن لكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه وأسر الشهداء والجرحى وكافة المتقاعدين والمنقطعين وكافة الفعاليات الثوريه والشعبيه إلى الزحف والاحتشاد لإنجاح الوقفه الاحتجاجيه المقرره يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 أغسطس 2017 في تمام الساعة التاسعه صبآحا في العاصمة عدن مديرية صيره أمام حديقة فن سيتي مدخل معاشيق الشرقي.

وتهيب اللجنه التحضيريه بالجميع على التحلي بأعلى درجات الانضباط والالتزام الصارم تنفيذا للبرنامج الخطابي بكل فقراته وكذا كل ماتقره الهيئه العسكريه العليا ولجنتها التحضيريه أثناء وبعد الوقفه ،، والذي من المقرر ان تتبع خطوات تصعيديه سيعلن عنها،،، وهذا مرهون بانضباط الجميع والتقيد الكامل بما يقر. ،،

محذرين بأن تكرار سلوكيات عدم الانضباط التي سادت الوقفات السابقه لن تحفز الهيئه العسكريه على إتخاذ إجراءات تصعيديه لاحقه .

وعليه فإننا واثقين بأن تلبيتكم للدعوه سيرافقها انضباطا لبلوغ غاياتنا حتى لاتذهب جهود الجميع هدرا.

والله ناصركم

اللجنة التحضيرية للوقفة الاحتجاجية

العاصمه عدن
12 أغسطس 2017

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.