أخر تحديث : 17/08/2017 - 12:17 توقيت مكة - 15:17 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
بمناسبة اليوم العالمي للشباب .. محافظ حضرموت يكرم عدد من الشباب المبدعين
بمناسبة اليوم العالمي للشباب .. محافظ حضرموت يكرم عدد من الشباب المبدعين


يافع نيوز – المكلا – محمد العمودي.

كرم محافظ حضرموت قائد المنقطة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم السبت في ديوان المحافظة بالمكلا، عدد من الشباب الحضارم الحاصلين على جوائز وميداليات في مسابقات وبطولات دولية.

وفي الحفل التكريمي لابداع وابتكار الشباب الذي اقامته السلطة المحلية تحت شعار “الثروة الحقيقة لحضرموت شبابها” بمناسبة اليوم العالمي للشباب، القى المحافظ البحسني كلمة رحب فيها بالحاضرين وقال ان هذه الاحتفالية تمثل رمز من العمل والحراك الذي يجري في حضرموت والتحول الذي تعيشه المحافظة في محاربة الأفكار المتطرفة والدخيلة على المجتمع للانتقال الى مربع البناء والتطوير.

وقال المحافظ اللواء الركن “البحسني” ان الشباب الذين كانوا حاضرين في المحافل الدولية وحققوا بطولات ورفعوا اسم حضرموت والوطن عاليا، هم فخر بالنسبة لنا ونعتز ببطولاتهم ونجاحاتهم ونتقدم بخالص الشكر والتقدير لاسرهم التي وقفت خلفهم.

وتحدث المحافظ البحسني عن بطولات شباب حضرموت في شتى المجالات والذي كان لهم دور كبير في تحرير وتامين ساحل حضرموت مؤكدا على دعم السلطة المحلية لفئة الشباب واهتمامها بهذه الشريحة التي تعتبر ثروة حضرموت الحقيقية.

من جانب اخر القى الوكيل المساعد لشئون الشباب الأستاذ “فهمي باضاوي” كلمة شكر فيها الحاضرين واثنى على دور الشباب الريادي في جميع المجالات مؤكدا على اهتمام السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ البحسني وذلك من خلال تكريم العشرات من الشباب الحاصلين على جوائز وميداليات دولية.

حضر حفل التكريم الوكيل المساعد لشئون الوادي والصحراء الأستاذ سالم بن شرمان، مدير امن ساحل حضرموت العميد “سالم الخنبشي”، د. عبدالله بابعير نائب رئيس جامعة حضرموت للشئون الاكاديمية، ومدير شركة النفط بوادي حضرموت المهندس “عبدالرحمن بلفاس”.

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.