أخر تحديث : 14/12/2017 - 11:22 توقيت مكة - 14:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
15 اغسطس موعد انطلاق ثورة منتسبي الأمن والجيش الجنوبيين نتيجة تأخر صرف مرتباتهم
15 اغسطس موعد انطلاق ثورة منتسبي الأمن والجيش الجنوبيين نتيجة تأخر صرف مرتباتهم

يافع نيوز – خاص:

كذبت الحكومة الحالية كثيراً على منتسبي الامن والجيش الجنوبيين، الذين اقصوا من وضائفهم عقب احتلال الجنوب عام 1994.

وكان منتسبي الجيش والامن الجنوبيين هم من فجروا الثورة الجنوبية ” ثورة الحراك الجنوبي ” إبان نظام المخلوع صالح، لتشتعل ثورة شعبية جنوبية عارمة، لم تنته الى اللحظة، ولا تزال مستمرة في طريقها لاستكمال استعادة استقلال دولة الجنوب.

ونتيجة للتداخلات التي وجدت  خلال الحرب، كان الأمل يحذوا اولئك المقصيون من وظائفهم، وصدرت اوامر من الرئيس هادي باسعادتهم لاعمالهم وصرف مرتباتهم، إلا ان  قوى الفساد والانتقام رفضت ذلك، وظلت الحكومة تماطلهم ولم تمنحهم اي حقوق.

 

حددت الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي، يوم 15 اغسطس القادم، يوم غضب عارم للمطالبة بحقوقهم،  واصدروا بياناً قالوا فيه، انهم بصدد تنفيذ خطتهم المجدوله وتعهداتهم تجاه منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه برفع ذلك الظلم الجائر . ولهذا فان الهيئه العسكريه العليا ممثله باللجنه التحضيريه تدعو كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه وأسر الشهداء والجرحى وكافة المتقاعدين والمنقطعين وكافة الفعاليات الثوريه والشعبيه إلى الزحف والاحتشاد لإنجاح الوقفه الاحتجاجيه المقرره يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 أغسطس 2017 في العاصمة عدن وسنعلن مكان اقامتها في وقت لاحق.

 

نص البيان:

انطلاقا من المسؤوليه الوطنيه والاخلاقيه واستنادا إلى البيان الهام للهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي الصادر يوم الأحد الماضي الموافق 6 أغسطس 2017 م والذي احتوى على جملة من المطالب الحقوقيه والوجوديه  العادله لمنتسبي القوات المسلحة والأمن ، وتأتي في مقدمتها المطالبه بسرعة صرف كافة المرتبات المنقطعه منذو مارس 2017وحتى اليوم وتسوية أوضاع المتقاعدين قبيل الوحده وما بعدها والمنقطعين والمسرحين قسرا والشهداء والجرحى.

وفي سياق متصل فقد احتوى البيان على منح الحكومه والجهات ذات العلاقه مهلة زمنيه حتى العاشر 10 من أغسطس 2017 كحد اقصى لصرف كافة المرتبات المتاخره والوصول إلى الانتظام الشهري المعهود بصرفها ، حرصا منا على عدم النزول إلى الشارع للاحتجاج والتظاهر واعطاء الفرصه لتلك الجهات بإثبات حسن النوايا والوفاء بسرعة صرف المرتبات التي نرى أن هناك دوافع سياسيه مبيته وراء ذلك أكثر من ماهي بسبب السيوله وأمور فنيه مجرد أعذار عفى عنها الزمن لتمرير المراد ومايراد…ومرت المهله دون دون أكتراث أو اهتمام بالامر.

 

وعلى ضوء ذلك فقد اجتمعت الهيئه العسكريه العليا مع اللجنه التحضيريه التي يرأسها نائب رئيس الهيئه  حيث تم تسمية لجانها الأساسيه ورؤوسائها الاعلاميه والامنيه والتنظيميه وأسندت التكليفات بالشروع المباشر في تنفيذ خطة الاحتجاج  و.الحشد..

وعليه فإن الهيئه العسكريه العليا والتزاما منها بتنفيذ خطتها المجدوله وتعهداتها تجاه منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه برفع ذلك الظلم الجائر فإن الهيئه العسكريه العليا ممثله باللجنه التحضيريه تدعو كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه وأسر الشهداء والجرحى وكافة المتقاعدين والمنقطعين وكافة الفعاليات الثوريه والشعبيه إلى الزحف والاحتشاد لإنجاح الوقفه الاحتجاجيه المقرره يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 أغسطس 2017 في العاصمة عدن وسنعلن مكان اقامتها في وقت لاحق.

 

وبهذا فأنتم أصحاب الحق ومن يعاني ذلك الجور والظلم المتعمد والغير مبرر اطلاقا. .فهبوا هبة رجل واحد لإنجاح وقفتكم الكبرى وقفة المقهورين في وجه الفاسدين العابثين. .

 

وعلى قدر أهل العزم

تأتي العزائم

 

وماضاع حق ورائه مطالب

 

المجد والعزه لشعبنا الجنوبي العظيم

عاشت قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه

الخلود للشهداء

الشفاء للجرحى

الحريه لكافة الأسرى

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

اللجنه التحضيريه

للهيئه العسكريه العليا

للجيش والأمن الجنوبي

 

 

العاصمة عدن

10 أغسطس 2017

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.