أخر تحديث : 16/12/2017 - 11:45 توقيت مكة - 14:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
على هامش رحلته إلى العاصمة عدن … محافظ المهرة يلتقي بمحافظ حضرموت في المكلا لمناقشة سبل تعزيز أطر التعاون بين المحافظتين
على هامش رحلته إلى العاصمة عدن ...  محافظ المهرة يلتقي بمحافظ حضرموت في المكلا لمناقشة سبل تعزيز أطر التعاون بين المحافظتين


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

ألتقى محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة ، رفقتة اللواء أحمد محمد قحطان مدير الأمن العام بمحافظة المهرة ، اللواء ركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية – ، اليوم السبت بديوان محافظة حضرموت بمدينة المكلا ، بحضور العميد سالم أحمد الخنبشي مديد الأمن العام بساحل حضرموت ،  لمناقشة عدد من القضايا وأُطر التعاون والشراكة بين المحافظتين الشقيقتين ، وسبل تعزيزها وتطويرها مستقبلا.

يأتي اللقاء الهام بين محافظي المهرة وحضرموت على هامش رحلة محافظ المهرة  بن كدة إلى العاصمة المؤقتة عدن للقاء رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية هناك ، لتداول عدد من المطالب التي سيقدمها المحافظ إلى رئاسة الوزراء بخصوص أوضاع محافظة المهرة الخدمية والأمنية ، خاصة فيما يتعلق بالتحضير للمؤتمر الإستثماري الأول للمحافظة الذي سينعقد في منتصف أكتوبر القادم .. ووضع رئيس مجلس الوزراء في صورة الإعداد للمؤتمر وتطمنيه بأن الأمور تسير في الاتجاه المخطط لها لإنجازها قبل موعد إنعقاد المؤتمر .

وسيقدم محافظ المهرة عدد من الملفات التفصيلية التي حملها معه لرئيس مجلس الوزراء ، بعد إنجازها من قبل اللجان التحضيرية للمؤتمر الإستثماري بخصوص المشاريع التي سيتم تنفيذها أو إعادة تأهيلها في مديرية الغيضة والتصورات المالية الموضحة حجم الكلفة المالية لتنفيذ المشاريع المتعلقة بالإعداد لانعقاد المؤتمر الهام.

رافق المحافظ في رحلته إلى عدن اللواء أحمد محمد قحطان مدير الأمن العام بالمهرة والأستاذ عبدالله صالح الهمّامي رئيس مؤسسة ركن الصناعة لتنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية  – الشركة المنظمة للمؤتمر الإستثماري الأول للمهرة –  والأستاذ سعيد العامري مستشار المحافظ لشؤون الإستثمار والأستاذ عزان القميري مدير المراسيم والعلاقات العامة بديوان محافظة المهرة والأستاذ إحمد سعيد جمعان المدير العام التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بالمهرة والأستاذ محمد علي رعفيت السكرتير الخاص لمحافظ المهرة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.