fbpx
سواسية توزع 50 مروحة شحن للأسر الأشد فقرا بعدن
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – خاص.

ضمن مشروع “نشتي برود” تواصل منظمة سواسية لحقوق الإنسان بالتعاون مع نادي رجال الأعمال بعدن وفاعلي الخير توزيع مراوح شحن بالطاقة الشمسية على الأسر الأشد فقرا بعدد من مديريات العاصمة عدن.

وقام فرق المشروع بتوزيع 50 مروحة شحن على عدد من الأسر الأشد فقرا والمصابين بالأمراض المزمنة بمناطق القلوعة ،الشيخ إسحاق ، أبو حربة ، خور مكسر، كريتر .

وقال الصحفي بسام القاضي مسؤول الإعلام والعلاقات العامة لمشروع “نشتي برود” أن توزيع مراوح شحن بالطاقة الشمسية لعدد من الأسر الأشد فقرا يأتي ضمن المرحلة الأولى من المشروع الذي يستهدف 200 أسرة بعموم مديريات العاصمة عدن.

وأضاف القاضي خلال أسابيع سنستكمل المرحلة الأولى وهي استهداف 200 اسرة ونبدأ المرحلة الثانية من المشروع وهي تستهدف أيضا 200 أسرة ، وبعدها نبدأ المرحلة الثالثة باستهداف 100 أسرة أخرى ليصبح الإجمالي عدد 500 أسرة في محافظة عدن .

وقال القاضي أن مشروع “نشتي برود” الذي يأتي بدعم فاعلي الخير ورجال الأعمال يطمح إلى استهداف 10000 أسرة في 3 محافظات عدن لحج وأبين .

وأكد أنه سيتم استهداف 500 أسرة موزعة بين محافظتي لحج وأبين بعد الانتهاء من المرحلة الأولى على مستوى المحافظات على حد قوله .

يجدر الإشارة بأن مشروع “نشتي برود” الذي تنفذه منظمة سواسية لحقوق الإنسان في مرحلته الأولى بالتعاون مع نادي رجال الأعمال بعدن وفاعلي الخير ضمن جهود منظمة سواسية للتخفيف من معاناة الأسر الأشد فقرا بعدن جراء استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة لساعات طويلة وفي ظل صيف حار ورطوبة عالية تشهده المدينة الساحلية كل عام .

أخبار ذات صله