fbpx
مؤسسة الشباب الديمقراطي تدشن افتتاح المركز التقني بمدينة المكلا
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا – أحمد باعباد.

دشنت مؤسسة الشباب الديمقراطي بمقرها الرئيسي بديس المكلا افتتاح المركز التقني بتمويل من المنظمة اليمنية للطوارئ وحلول الاتصالات .

وأثناء التدشين تحدث منسق المشاريع بالمؤسسة الاستاذ “أشرف العوبثاني” عن الخدمات التي سيقدمها المركز، حيث يهدف مركز الطوارئ إلى تقديم خدمات إنسانية من خلال ربط المنقطعين ومن فقدوا أهاليهم في المحافظات التي تعاني من ويلات الحرب القائمة، والعمل على خلق قنوات تواصل وربط المفقودين مع أهاليهم عبر مركز الطوارئ بالتنسيق مع منظمة الأمم المتحدة والصليب الاحمر الدولي.

وأشار “العوبثاني” الى أن مركز الطوارئ يهدف إلى استقبال الحالات الإنسانية، ويقدم خدمات التواصل الالكتروني للناشطين والحقوقيين والصحفيين، من خلال توفير خدمة الانترنت، مشيراً .. الى توفير مكان في المؤسسة للناشطين الحقوقيين والصحفيين والمهتمين بالشأن الإنساني لمزاولة أعمالهم .

واشاد الاستاذ “فياض باعامر” مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالخدمات التي تقدمها مؤسسة الشباب الديمقراطي للشباب، من خلال تسخير الامكانيات المتاحة.

حيث يعتبر المركز إحدى مراكز الطوارئ التابعة لمشروع الشبكة اليمنية للطوارئ وحلول الاتصالات YNEXTالموجودة في عدن وصنعاء والحديدة .

حضر حفل التدشين رئيس مؤسسة الشباب الديمقراطي الاستاذ “علي الهميمي” وطاقم المؤسسة وعدد من النشطاء والاعلاميين.

أخبار ذات صله