fbpx
الهلال الأحمر الاماراتي يواصل تقديم مساعداته الاغاثية على الاسر الفقيرة بمديرية غيل باوزير
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت:

 

تواصل هيئة الهلال الأحمر الاماراتي تقديم مساعداتها الاغاثية على ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة بمحافظة حضرموت اليمنية.. في إطار الدعم الانساني والاغاثي الذي تقدمه دولة الامارات  لمساعدة الأشقاء في اليمن وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

 

وفي هذا الشأن وزعت هيئة الهلال الأحمر اليوم السلال الغذائية على أهالي مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت حيث اكد نائب فريق الهلال   احمد النيادي حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة المعاناة عن كاهلهم وذلك عن طريق الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين .

 

وقال إن عملية توزيع السلال الغذائية تأتي امتدادا لعمليات الإغاثة المستمرة ومساهمة منها في تخفيف العبء الملقى على عاتق هذه الأسر في ظل أوضاع اقتصادية سيئة تعاني منها اليمن .. مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لليمن ستتواصل تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية عبر ذراعها الإنساني والتنموي باليمن ” هيئة الهلال الأحمر ” وبتوجيهات من القيادة الرشيدة.

 

من جهتهم، أشادوا مسؤولو مديرية غيل باوزير بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتحسين الخدمات الضرورية إلى جانب تدفق القوافل الإغاثية الى أهالي حضرموت.

 

مؤكدين أن دولة الإمارات درجت وبشكل متصل على تقديم كم كبير من المساعدات الإنسانية في حضرموت والمحافظات الأخرى لإعادة الابتسامة إلى وجوه الأطفال والنساء الذين يعيشون وضعا إنسانيا مأساويا.

وأعرب عدد من المستفيدين من مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي في مديرية غيل باوزير ، عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي على ما قدمته من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم.

 

من:

علي الجفري

تصوير عبدالرحمن باحباره

أخبار ذات صله