عاجل |
سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي خلال تصدي قوات العمالقة والمقاومة لتسلل شرق الخوخة
أخر تحديث : 15/12/2017 - 06:53 توقيت مكة - 21:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
الجزيرة قناة ( لتشويه وقلب الحقائق) !
  • منذ 5 شهور
  • 11:54 م

منذ وقت مبكر كنا نعرف جيدا ان ( قناة الجزيرة) ليس إلا قناة إعلامية موجهة تديرها نخبة من المسترزقين والعملاء التابعين لاجهزة استخبارات دولية تكن العداء والكُره للأمة العربية والإسلامية.

وجدت في الدوحة عاصمة لدعم وتمويل الكثير من بؤر الارهاب حول العالم وخاصة الموجه ضد الامة العربية فكانت قناة الجزيرة الصرح الإعلامي الكبير الذي كان ينفذ تلك المخططات العدوانية تجاه المنطقة.

ونحن في الجنوب ومنذ وقت مبكر كنا ندرك ان هذه القناة ليست إلا قناة لتصدير الافكار الدخيلة التي تستهدف وعلى مدى بعيد أمتنا العربية والإسلامية ولنا تجربة مريرة مع هذه القناة العميلة التي كنا أحد ضحاياها في الجنوب !

فحين انطلقت ثورتنا الجنوبية السلمية في العام 2007م ما كان من قناة الجزيرة إلا ان كانت بالمرصاد لتشويه وقلب الحقائق .. فحين كان شعبنا في الجنوب يخرج بالملايين للمطالبة باستعادة دولته المنهوبة  وحين كانت عساكر نظام عفاش تقتل الشباب والنساء والاطفال في الجنوب وترتكب الفضائع.

كانت قناة الجزيرة تجند مراسلين عسكر لها وحين يخرج مليون تقول الجزيرة عشرات الاشخاص ! وللأسف الشديد انها استطاعت ولفترة طويلة ان تظلل على شعبنا العربي والعالم.

وتصور وتصف أبناء الجنوب بالمتمردين مواصلة سياسة قطر التي بدأت في العام 1994م حين شُنت الحرب العدوانية وتم الانقلاب على الوحدة الطوعية بين اليمن جنوب وشمال.

يومها كان مؤتمر قمة دول ( مجلس التعاون الخليجي ) المنعقد في أبها والذي أكد في ذلك اليوم ان الوحدة كانت طوعية ولا يجوز ان تستمر بقوة السلاح !

فخرجت قطر يومها عن الاجماع الخليجي وقالت في وصفها ان الجنوبيين ( متمردين)

فما كان لها إلا ان لعبة لعبتها مع المبعوث الدولي الى اليمن انذاك ( الأخضر الابراهيمي) فتم تجاهل قرارات دولية صدرت بشان الحرب ! حيث استمرت قناة الجزيرة في تشويه وقلب الحقائق تحت شعار ( الرأي والرأي الآخر) الذي انخدع به الكثير !

واليوم وللأسف الشديد لازالت قناة الجزيرة تحاول قلب الحقائق وتعمل كل ما من شانه إستهداف الشعب الجنوبي.

وصل الأمر بها ان تتهم دولة الامارات العربية المتحدة باحتلال ( جزيرة سقطرى) ومهما كان الخبر لا اساس له من الصحة إلا انه في الاصل يستهدف قضية شعب ووطن اسمه الجنوب ! واليوم شعبنا يقول لقناة الجزيرة وغيرها من المتجاهلين والمتآمرين على قضية شعبنا الجنوبي فاتكم القطار !

فحن اليوم لا تؤثر علينا  حملاتكم الاعلامية الموجهة ضدنا وضد قضيتنا حيث أصبح الواقع اليوم وعلى الأرض يفضح مثل هذه السياسات والمؤامرات التي تستهدف اشقائنا في الامارات والخليج.

كما استهدفتنا في الجنوب منذ وقت مبكرواستطاعت خداع الكثير ولزمن طويل حتى أصبحت اليوم مفضوحة ولا يراها شعبنا العربي من المحيط الى الخليج إلا قناة مشبوهة تنفذ سياسات مشبوهة تستهدف الامن القومي العربي بشكل عام.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
الاعلان في الموقع والصحيفة
إعلان
ابحث في الموقع
غلاف صحيفة يافع نيوز العدد 55
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.