fbpx
قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور معسكر خالد ويهنى ابطال الجيش والمقاومة الجنوبية على الإنتصارات الكبيرة التي حقوقها
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – علي الهدياني.

زار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العُمري، اليوم، جبهة المخا, وتفقد خلال الزيارة معسكر خالد بن الوليد في موزع الذي سقط كلياً في أيدي المقاومة الجنوبية والجيش الوطني يوم أمس.

وخلال زيارته طاف قائد المنطقة العسكرية الرابعة بجميع المواقع العسكرية, والتباب, والمرتفعات التي تتموضع فيها قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في داخل المعسكر, حيث التقى بقادة الجبهة والمقاتلين من أبطال المقاومة الجنوبية والجيش الوطني وتبادل معهم التهاني بالانتصار الكبير الذي حققوه باستعادة معسكر خالد.

كما زار اللواء فضل حسن الألوية المرابطة في المناطق المحاذية لموزع والتي كان لها الدور الأبرز في معركة استعادة معسكر خالد والتباب المحيطة به, وكان في طليعة الألوية التي زارها قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الثاني عمالقة بقيادة القائد حمدي شكري, واللواء الثالث عمالقة بقيادة القائد عبدالرحمن اللحجي.

وهنئ اللواء فضل حسن قيادة ومنتسبي ألوية العمالقة على الانتصار الكبير الذي أحرزوه جنباً إلى جنب مع الأبطال من الألوية الأخرى, مشيداً بالدور البطولي الذي يؤديه أبطال الجيش والمقاومة الجنوبية في معركة استعادة الوطن من أيدي المليشيات الانقلابية.

الجدير بالذكر ان معسكر خالد بن الوليد يعد قاعدة عسكرية عملاقة لا تقل أهمية عن قاعدة العند, وسقوطه بأيدي المقاومة الجنوبية والجيش الوطني يعد انتصار كبير للشرعية ولقوات التحالف العربي, وبسقوطه فقدت الميليشيات الانقلابية السيطرة الفعلية على تعز ومناطق الساحل الشمالي الغربي.

أخبار ذات صله