fbpx
محافظ لحج يدشن عدة مشاريع استثمارية بالمدينة الخضراء
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج:

دشن الدكتور ناصر الخبجي محافظ لحج عضو المجلس الانتقالي الجنوبي ومعه مدير أمن المحافظة العميد صالح السيد مجموعة من المشاريع الخدمية بالمدينة الخضراء، وسط ترحيب شعبي كبير من وجهاء وأعيان وأهالي المدينة بزيارته لهم وتلمس همومهم واحتياجاتهم.

وتجول المحافظ الخبجي ومرافقيه صباح اليوم الخميس، في انحاء مختلفة من المدينة الخضراء التابعة إداريا لمحافظة لحج، وأعلن عن تدشين العمل في محطة وقود تبن وملحقاتها الخدماتية لصاحبها المستثمر الشيخ محسن القعيطي ومشروع اعادة ترميم مبان سكنية تابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم ومدرسة اهلية خاصة مع مجمع طبي.

وأكد المحافظ على أهمية انشاء مثل هذه المشاريع الخدمية في خدمة المواطنين وتسهيل سبل الحياة،مؤكدا ترحيب ادارته بمثل تلك المشاريع الاستثمارية وتقديمها مختلف التسهيلات للمستثمرين ورجال المال والاعمال الراغبين في التوجه نحو  مختلف أشكال الاستثمارات بمحافظة لحج.

ومن جانبه شكر المستثمر محسن القعيطي شيخ المدينة الخضراء، المحافظ الخبجي على الزيارة وأكد تقدير الجميع لتحركاته وجهوده المستمرة في سبيل خدمة أهالي لحج وتوفير الخدمات اللازمة لهم في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد.

 

أخبار ذات صله