fbpx
فوز فريق الصمود في منافسات دوري الشهيد الذيباني بردفان
شارك الخبر

فوز فريق الصمود في منافسات دوري الشهيد الذيباني بردفان

يافع نيوز – ردفان – خاص    

فاز فريق الصمود عصر يومنا هذا الخميس الموافق 23/2/2012م بضربات الترجيح على فريق اتحاد المزاحمي والداعري في منافسات دوري الشهيد صالح قائد صالح الذيباني بمديرية ردفان محافظة لحج وذلك بعد إن تعادلا في زمن المباراة الأصلي 2/2 .

   حيث أدار المباراة الحكم المتألق / فتحي احمد محمد ، وكانت الجماهير التي احتشدت في الملعب منذ الساعة الواحدة ظهراً قد استمتعت بالمباراة التنافسية والحماسية التي قدمها الفريقان المتباريان والعروض الرياضية الرائعة التي عزفها لاعبوا الفريقان .

    هذا وتقام منافسات دوري الشهيد الذيباني على ملعب الشهيد جابر محسن جابر بمدينة الحبيلين بمشاركة ثمان فرق وأندية رياضية هي الحبيلين ، حبيل جبر ، المزاحمي والداعري ، الصمود ، الثمير ، حمراء بجير ، حيث سيلعب يوم غداً الجمعة فريقي الثمير وحمراء بجير .

   وتخوض الفرق المشاركة في الدوري تصفيات المرحلة الأولى بخروج المقلوب وملاقاة المتأهلان في التصفيات في المباراة قبل النهائية يوم الأحد القادم ، كما ستقام المباراة النهائية على كاس دوري الشهيد بين الفريقان المتأهلان إلى المباراة النهائية يوم الثلاثاء القادم الموافق 28/2/2012م يوم أربعينية الشهيد الذيباني .

     الشهيد/ صالح قائد صالح الذيباني من مواليد ردفان عام 1987م، استشهد مساء يوم الجمعة الموافق 20/1/2012م بعد إن قامت عناصر مسلحة (مجهولة) باغتياله غدرا وخيانة وهو طريح الفراش جريحا بإصابته البالغة في الساق الأيمن التي تعرض لها أثناء قصف القطاع العسكري لمدينة الحبيلين قبل ما يقارب عام ، حيث تم اغتياله وهو في أمان الله من احد نوافذ غرفته التي يقيم فيها في منزلة الكائن بمدينة الحبيلين بوابل من الرصاص اخترقت جسده بصورة بشعة .

أخبار ذات صله