fbpx
مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت يقوم بزيارة إشرافيه لبدء العمل بمشروع عقبة عبدالله غريب
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا – خاص.

قام مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت الاخ/محمد عمر بن سميدع بزيارة إشرافية لبدء العمل بمشروع عقبة عبدالله غريب.
حيث تم الاطلاع ورؤية العقبه عن كثب ليتم البدء بإعادة تاهيلها وفقا لدراسات وتصاميم معده مسبقا عن طريق اختيار مسار آخر ليتم حركة السير اثنا تنفيذ العمل.

وقدم الاخ/محمد عمر بن سميدع مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت شكره وعظيم إمتنانه لسعادة اللواء الركن/فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقه العسكريه الثانيه على جهوده المبذوله ووقوفه الدائم بجانب مكتب وزارة النقل ليستمر في بذل المزيد من الجهد لتخفيف معاناة المواطنين معاودا شكره للشركة العربيه اليمنيه للأسمنت المحدوده متمثلة بالشيخ المهندس/عبدالله احمد بقشان لدعمه لهذا المشروع.

مضيفا عانينا من عقبة عبدالله غريب أشد معاناه لكثرة إنقلاب القواطر والناقلات لتعيق حركة السير والمرور لساعات وأحيانا ايام فقمنا بعمل ميزان عقبة عبدالله غريب للحد من هذه المشكله ولمعرفة القواطر والناقلات ذات الحموله الزائده عن وزنها وتتم محاسبتهم وفقا للوائح وأنظمة الميزان القانونيه.

الجدير بالذكر رفع في الايام الاخيره عددا كثير من القواطر والناقلات في أوقات مختلفه صباحا ومساء عبر معدات ميزان عقبة عبدالله غريب من(كرين وشيول) وتم إسعاف الجرحى والمصابين مباشرة لمستشفى البرج بالمكلا.

أخبار ذات صله