fbpx
اللجنة التحضيرية لإتحاد طلاب حبيل جبر ردفان-بعدن تعلن عن أسماء اعضاء هيئة رئاسة الإتحاد
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – خاص

أعلنت اللجنة التحضيرية لإتحاد طلاب حبيل جبر ردفان (عدن) عن اسماء أعضاء هيئة رئاسة الإتحاد وحددت مواقعهم الوظيفية في الهيئة.

وعقدت اللجنة التحضيرية للإتحاد إجتماعها الختامي اليوم الأحد 23 يوليو 2017م في السكن الجامعي مدينة الشعب بالعاصمة عدن وتم فيه تسمية أعضاء هيئة الرئاسة واختيارهم في مواقعهم الوظيفية بناءً على عملية التكليف والتوافق.

وكلفت اللجنة التحضيرية
1_ جمال محسن حسين (رئيساً)
وأختارت كلاً من:
2_بكيل مثنى سالم (أمين عام)
3_محمد عبد ثابت (سكرتير)
4_حنيش صالح حسين (مسؤول مالي)
5_مياس ثابت سالم (رئيساً لدائرة العلاقات العامة)
6_عمران عبد الحميد شعيلة (رئيساً لدائرة الرقابة والمحاسبة)
7_إبراهيم عبد الفتاح (رئيساً للدائرة الإعلامية)
8_محمد فاضل قزع (رئيساً لدائرة الثقافة والفنون)
9_سامر راجح بن راجح (رئيس دائرة الانشطة)
10_صمام محمد نصر (نائباً لرئيس دائرة الأنشطة)
11_رشا علي صالح (رئيساً لدائرة الطالبات).

ووسط حضور اعضاء هيئة الرئاسة وعدد كبير من الطلاب أعلنت اللجنة التحضيرية عن إنتهاء أعمالها بعد إتمام التجهيزات والترتيبات للعمل الطلابي وتسمية الأعضاء في مواقعهم الوظيفية اليوم وقامت بتسليم زمام الأمور لهيئة الرئاسة لإستكمال مشوار العمل الطلابي..

إثر ذلك عقدت هيئة رئاسة إتحاد طلاب حبيل جبر ردفان-(عدن) اجتماعها الاول وخرجت بالعديد من القرارات والتوصيات والإجراءات التي كانت كالتالي:
1_ممارسة أعضاء هيئة الرئاسة لمهامم المناطة بروح الفريق الواحد وبحسب مسيماتهم الوظيفية ابتداءً من يوم غداً الأثنين 24 يوليو 2017م ..

2_تكلف هيئة الرئاسة كلاً من:
١_أياد محمد عثمان
٢_توحيد يحيى عمر
للقيام بمهام الهيئة الاستشارية المساندة.

3_تمنح هيئة الرئاسة العضوية الشرفية لكلاً من:
١- عبد الباري عبد الرحمن السيد.
٢- أحمد محمد حسن السيد.
٣- هاشم علي سالمان المحرزي.
وتكلفهم للقيام بمهام التواصل والتنسيق مع المغتربين لدعم العمل الطلابي ومساندة الطلاب.

4_ تدعو هيئة الرئاسة أبناء المديرية “مواطنين وتربويين وسلطة محلية” الى التفاعل مع عمل طلابهم في العاصمة عدن لما من شأنه احداث نقله نوعيه في المجال التعليمي والثقافي والتطبيقي والرقي بمستوى طلاب “حبيل جبر ردفان” والرقي به الى المستوى المرموق والطبيعي الذي يستحقوه.

5_ تحيي هيئة رئاسة إتحاد طلاب حبيل جبر ردفان-(عدن) تلك الجهود المبذولة من قبل اللجنة التحضيرية التي سعت وتحملت الصعاب وعملت في سبيل التحضير لإنجاح مشروع الطلاب وحلمهم الذي بتكاتف الجميع سيرئ النور بإذن الله.

ويعرف إتحاد طلاب حبيل جبر ردفان-(عدن) بإنه تجمع طلابي مستقل يمثل طلاب مديرية حبيل جبر “ردفان” الدارسين في جامعات وكليات ومعاهد العاصمة “عدن” ويعبر عن طموحاتهم وآمالهم وتطلعاتهم ويدافع عن حقوقهم ويسهم في مساعدتهم لإيجاد نهضة علمية وثقافية وفكرية شاملة.

أخبار ذات صله