fbpx
قائد المنطقة العسكرية الرابعة يشرف على عملية التسليم والاستلام بين أركان المنطقة السابق وخلفه
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – خاص.

اشرف قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري على مراسيم التسليم والاستلام الذي جرى اليوم بين اركان المنطقة السابق اللواء الركن ناصر بارويس خلفه اللواء الركن احمد البصر .
وفي مراسيم الاستلام والتسليم رحب قائد المنطقة العسكرية الرابعة بأركانه الجديد متمنياً له النجاح في إطار الفريق القيادي الموحد , مستحضراَ في الوقت ذاته السمات القيادية التي يتمتع بها أركان المنطقة السابق والذي يشغل اليوم رئيس هيئة العمليات الحربية المشتركة خلفاً للواء صالح الزنداني .
وقال اللواء فضل حسن ان اللواء ناصر بارويس كان نموذج للقائد الذي يحتذى به في السلوك والفاعلية العملية التي جسدها خلال مسيرته العسكرية كرفيق درب مقتدر بكل ما أوكل إليه من مهمة.
من جانبه عبر اللواء ناصر بارويس عن فخره واعتزازه بالرفقة القيادية التي قضاها مع اللواء الركن فضل حسن , معتبراً الأيام التي جمعته باللواء فضل حسن بالأيام التي قال أنها لا يمكن محوها من الذاكرة بسهولة ,وأضاف اللواء بارويس قائلاً ” إن الحديث عن قائد كفضل حسن هو الحديث عن قائد كامل الصفات ,وان الصفة التي يتصف بها قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن هي صفة قائد العمل المشترك .
واختتم اللواء بارويس حديثه بالقول ” سنظل فريق واحدا كما كنا وسنواصل المسيرة تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله .
وفي ختام مراسيم التسليم والاستلام كرم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن اركان المنطقة السابق بشهادة تقديرية .

المكتب الإعلامي للمنطقة العسكرية الرابعة

أخبار ذات صله