أخر تحديث : 24/07/2017 - 09:36 توقيت مكة - 12:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
​انتهى الدرس يا… بقلم: احمد جباري
​انتهى الدرس يا... بقلم: احمد جباري
 
الجنوب حسم امره وحدد وجهته ولم يعد هناك مجال للتراجع و التشكيك..
 فها هو شعب  الجنوب وقيادته السياسية  اكثر حكمة وحنكة  يسيرون بخطى واثقه نحو الاستقلال التام واستعادة دولتنا المغتصبة وهويتنا الراسخة في جذور التاريخ .
.. حتى وان استخدم اعدائنا بعض ابناء الجنوب الفاشلين و التائهين في ضلالهم المنبوذ .. فهم والله  يريدون احراقهم  بعد استخدامهم  المزري ليضهروا فشلهم وعمالتهم وعجزهم  .
ولعلنا نامل عودتهم للصواب قبل  فوات الاوان وقبل ان  يلفضهم التاريخ وتدوس عليهم الجماهيرالتي حملتهم ذات  يوم على الاعناق.
 
هذاهو الدرس الاخير الذي لقنه شعب  الجنوب لاعداهم بل ووجب على القوى المضادة والعميلة ان تستوعيه وتتعلمه .. فلا  مكان اليوم  لاكاذيبهم واوهامهم وامانيهم  الحمقاء.
 
والحقيقة  ان النخبة المثقفة في الشمال واحزابهم وساستهم  بكل الوانها وانماطها ومشاربها  حتى رجال الدين والعلماء  ابدعوا كثيرا خلال مايزيد عن  ربع قرن من الزمن باستنباطهم تسميات وصفات   للجنوب وابنائه فقد الصقوا بهم كل الصفات المخيفة والمارقة والملحدة.
 فهم شيوعيون بالفطره وايرانيون بالاكتساب وانفصاليون بالوراثه ..واخيرا عملاء ماجورين  تحركهم ( الامارات العربيه المتحده )  الخارجة عن المله والمعتقد . ووضعوا لابناء الجنوب  مربعات ومصطلحات لاحصر لها ابدعتها مطابخ استخباراتهم واستخبارات من ينضوون تحت لوائهم من فرس واتراك وعرب ويهود وعجم.
 
ومارسوا في الجنوب ادارة كل الوان الفتن و الصراعات التي لاتخطر على بال بشر- ومايزالون حتى لحضتنا هذه يمارسونها بكل وقاحة وحقد دفين  ..
 
 ولعل اخرها مسرحية ساحة العروض بعدن – التي  باء بالفشل الذريع وتبخرت الملايين  التي اعتمدوها  لفتنتهم هذه في جيوب حيتانهم الفاسده  التي لاتشبع..
 
  حتى وهم يرون الجنوب عملاقا ينهض ويعترف العالم اجمع  بقضيته  ياتون باقازامهم المساكين ليلعبوا العابهم الطفولية المكشوفة للقاصي والداني.
ولكنهم حتى وهم يرون فشلهم الذريع في الجنوب  مازالوا في غيهم يعمهون لم يستفيدو من دروس التاريخ وعبره التي سطرها شعب الجنوب بانتصاراته وتلاحمه الزاخره..
 
فلماذا يصرهؤلاء  ونخبهم واعوانهم- ومعهم حكومة الشرعيه –  والة اعلامهم  الضخمة – وفي مقدمتها قناة الجزيزه التي تحولت الى بوق من ابواقهم – على تصوير الجنوبيين جماعات  منقسمه  لم يرتقوا لدرجة الرشد ولا يستطيعون قيادة وبناء  وطنهم ودولتهم ؟؟.
 
 حتى اذا ماراو خلافا هنا اوهناك نفخوا فيه وهولوه ولاكته اجهزة اعلامهم وبراغيثهم النتنه الخبيرة  بتزييف  الحقائق والواقع ومحاولة التشويه بالجنوب ونضاله وقضيته ..
 
 وان راوا تلاحما و توحدا لابناء الجنوب نحو قضيتهم   اتهموهم بالتامر ضد الوحدة الزائفة  والشرعية النائمة في فنادق الرياض .
 
 حتى انتصارات المقاومة الجنوبية وتضحيات شعب الجنوب يقللون من اهميته و ينسبونه لغير اهله بكل مكر وخبث مفضوح ..
 
اليوم لم يعد خافيا على احد ذلك العمل والتنسيق  المشترك بين دولة الشرعية ونظام الشمال بكل اطيافة بدءا بنظام الحوثي وصالح  وانتهاءا بالاسلاميين وحزب الاصلاح ضد شعب الجنوب وقيادته السياسية المتمثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .. 
ولكن يبدو ان هؤلاء جميعا  لم يفقهوا الدرس بعد.. فمازالت عقولهم غارقة في مجاهل الغرور والضلال ولم يستيقضوا من سباتهم ليروا ان  الجنوب صارالعملاق القادم في المنطقة و يحسب  له اليوم  الف حساب..
  فقد انتهى الدرس ايها الاغبياء ..فمتى تستوعبه عقولكم الغارقة في التامروالتخريب  والفساد ؟؟
Print Friendly
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.