fbpx
قيادة وزارة الدفاع تواصل زياراتها الميدانية لوحدات القوات المسلحة والامن في عدن 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

تنفيذا لتوجيهات  الرئيس هادي ، تواصل قيادة وزارة الدفاع زياراتها الميدانية التفقدية ، لوحدات القوات المسلحة والأمن المرابطة في العاصمة عدن وباقي المناطق المحررة , بمناسبة عيد الفطر المبارك وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2017م.

قام صباح اليوم  الأربعاء اللواء الركن صالح قائد الزنداني رئيس هيئة العمليات المشتركة , يرافقه مدير  دائرة التوجيه المعنوي ومدير دائرة الاشغال العسكرية وعدد من القادة العسكريين والامنيين , بزيارة لواء الشرطة العسكرية , ومعسكر القوات الخاصة بمكافحة الارهاب واللواء الاول لحماية المنشأة الرسمية.
تفقد خلالها سير عملية الاعداد البنيوي والتدريبي القتالي والمعنوي الذي تشهده تلك الوحدات , واطلع على مستوى الانضباط العسكري والاداء الوظيفي لمنتسبيها , وتفقد عدد من المنشأة والتجهيزات التي يجري تشييدها واعادة بناءها , على أسس علمية وتربوية حديثة , حيث زود قادتها ومنتسبيها بعدد من التوجيهات الخاصة بتحسين منظومة عملها ورفع أداءها القتالي والمعنوي , الذي يواكب عملية البناء والتحديث النوعي لتلك الوحدات.
وخلال لقاءه بالمقاتلين الابطال , نقل اليهم تهاني وتبريكات فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة , بمناسبة عيد الفطر المبارك وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2017م , وحثه المقاتلين على تعزيز مستوى الانضباط العسكري الواعي , ورفع مستوى اليقظة العسكرية العالية , لمواجهة المليشيات الانقلابية المتمردة , والخارجة عن الشرعية الوطنية , والتصدي بحزم للإرهاب , ولكل من تسول له نفسه الاضرار بأمن الوطن وحقوق ومصالح وأمن مواطنيه الأمنين.

مشيدا بالدور العروبي المتميز والمشترك لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وأبطال قواتها المسلحة المشاركة في عاصفة الحزم , الى جانب الدور البطولي الذي أجترحه وما زال يقدمه أبطال القوات المسلحة والامن والمقاومة الوطنية في الدفاع عن الوطن وحماية امنه واستقراره الذي يعد جزء لا يتجزأ من استقرار وأمن الخليج والمنطقة عامة.

وشدد اللواء الزنداني على ضرورة تعزيز ورفع مستوى الانضباط العسكري , وحث القادة على تعزيز وتطوير العلاقة الوطيدة بين القائد ومرؤوسيه , وحذر من سوء استخدام السلطة واثره على نفسية المقاتلين الابطال , داعيا القادة الى تلمس وحل مشاكل وهموم منتسبي وحداتهم .. مشددا على العمل بمبدأ العقاب والثواب تجاه المقصرين في واجباتهم , طبقا لقواعد الضبط والربط العسكري الواعي , ومنظومة القوانين واللوائح العسكرية , مؤكدا على طمأنة المقاتلين , بتحسين مستوى ظروفهم المادية والمعيشية والصحية , واحاطتهم بالرعاية التامة , ودفع كامل مستحقاتهم المادية ورواتبهم الشهرية وبانتظام تام.

من جانبه قام صباح اليوم اللواء الركن فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني حزم يرافقه عدد من مدراء الدوائر والقادة العسكريين والامنيين بتفقد ومعايدة وحدات اللواء 39 مدرع واللواء الرابع حماية رئاسية..

نقل اليهم تحيات وتهاني فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بحلول عيد الفطر المبارك وبدء المرحلة الثانية من العام التدريبي 2017م.
كما شهدوا عدد من الاستعراضات العسكرية التي نظمتها تلك الوحدات احتفاءا بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

أخبار ذات صله