fbpx
مركز الملك سلمان يختتم مشروع إفطار الصائم بمحافظة الضالع بتوزيع (30000)  وجبة خلال شهر رمضان
شارك الخبر
مركز الملك سلمان يختتم مشروع إفطار الصائم بمحافظة الضالع بتوزيع (30000)  وجبة خلال شهر رمضان

يافع نيوز – خاص :

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع إفطار الصائم بمحافظة الضالع مع اخر ايام شهر رمضان المبارك أمس الأول السبت.

وكان المشروع الذي استهدف محافظة الضالع ضمن عددا من المحافظات اليمنية الأخرى قد انطلق بداية أيام شهر  رمضان بتمويل  كامل من مركز سلمان ونفذ بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية وشركائها بالمحافظات حيث قدرت الكمية الإجمالية للوجبات الموزعة بما يقارب  ( 243000  ) تم توزيعها على المحافظات المستهدفة وكان نصيب الضالع منها ( 30000 ) وجبة بمعدل  (1000) وجبة يوميا.

وعمل شركاء البادية بالضالع ممثلين بفريق عمل منظمة ديفرستي بكل طاقاتهم خلال شهر رمضان حيث شكلوا فريق متكامل ووزعوا المهام بينهم لضمان نجاح المشروع وبذلوا الكثير من الجهد والوقت في كافة مراحل المشروع من استقبال المواد إلى تخزينها وتغليفها والتنسيق لتوزيعها ومن ثم إيصالها لمستحقيها من الفئات المستهدفة وتوثيقها بالصوت والصور والتغطية الإعلامية.

وأشرف على عملية سير المشروع عددا من الأشخاص التابعين لمركز الملك سلمان ومؤسسة البادية ومنظمة ديفرستي حيث قاموا بالنزول الميداني ومرافقة فريق العمل أثناء التوزيع في أكثر من مره وقاموا برفع الملاحظات من واقع الميدان.

وفي تصريح صحفي شرح  الأستاذ وجدان الحميدي مدير منظمة ديفرستي الشريك الميداني بالضالع بالأرقام إحصائية المستهدفين حيث قال : ” أن المشروع استفاد منه  حوالي (30000) الف فرد منهم (21684) ذكور  و(5322) أناث  و(2994) اطفال ”

وأشار في معرض حديثه أن المشروع استهدف  كلا  من مستسفى النصر والسجن المركزي ومستفى السلام قعطبه طول الشهر ،بالاضافه الى عابري السبيل واللاجئين الصوماليين والمهمشين والنازحين ومستشفى التضامن ومستوصف الضالع والبعض من ذوي الاحتياجات الخاصه.

أخبار ذات صله