fbpx
محافظ حضرموت يوجه بصرف معاشات المتقاعدين المدنيين ومتعاقدي مستشفى هيئة ابن سيناء
شارك الخبر


يافع نيوز – حضرموت – خاص.

وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك مكتب وزارة المالية بعملية الإسراع في إكمال كافة الإجراءات لصرف رواتب المتعاقدين المدنيين بساحل حضرموت.

وشدد الأخ المحافظ مكتب المالية على سرعة صرف راتب شهر مايو للمتعاقدين المدنيين بالساحل و توفير السيولة النقدية من شركتي العمقي والبسيري للصرافة وصرفها لهم عبر مكاتب البريد .

على صعيد آخر وجه المحافظ ابن بريك مدير مكتب الصحة الدكتور رياض الجريري ومدير مكتب المالية الأستاذ أنور الجعيدي بالجلوس مع اللجنة المكلفة من قبل المضربين عن العمل من متعاقدي وعمال هيئة مستشفى ابن سيناء وإلغاء الإضراب والعودة للعمل وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بعد أن يتم وضع الحلول العاجلة لصرف مرتباتهم .

وأفضت توجيهات المحافظ إلى أن يتم صرف رواتب متعاقدي وعمال هيئة مستشفى ابن سيناء لشهر “مارس إبريل مايو” مع صرف حافز النوبات لشهرين على أن يتم استكمال ما تبقى لهم مستحقات مالية عقب الانتهاء من الإجراءات الإدارية اللازمة لذلك .

وتوجه محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بشكره وتقديره لشركة العمقي وإخوانه للصرافة وشركة البسيري للصرافة لوقوفهم جانب السلطة المحلية من خلال توفير السيولة النقدية لصرف مرتبات المتعاقدين المدنيين في ساحل حضرموت.

أخبار ذات صله