fbpx
في أمسية رمضانية نادي الشباب يُكرم نشطاء جنوبيون في القاهرة
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
أقام نادي الشباب اليمني بالقاهرة مساء الأربعاء  أمسية رمضانية لأبناء الجنوب في جمهورية مصر العربية وأفتتحت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم، وألقى أحد الحضور عدد من الأبيات الشعرية، وكما ألقى الأستاذ/ فيصل نعمان مدير النادي والقاضي/ جمال باراس مسئول الأنشطة بالنادي كلمات ترحيبية بالحضور، هذا وقد حضر الأمسية العديد من أبناء الجالية الجنوبية في مصر منهم نشطاء وإعلاميين ومقيمين ودارسين.
وفي خلال الأمسية قامت إدارة النادي بتكريم كلاً من:
الأستاذ/ فيصل نعمان رئيس مجلس إدارة النادي وذلك لجهوده الكبيرة والمخلصة في إدارة النادي وهي جهود مستمره منذ تأسيس النادي وتعتبر تلك الجهود هي الركيزة الرئيسية والأساسية في نشأة وإستمرار الأنشطة في النادي.
وكما تم تكريم المناضل/ علي صالح الكاش وذلك لدوره الكبير والمستمر منذ سنوات طويلة في مساعدة المرضى ومساندة الجرحى الذين سقطوا خلال الثورة الجنوبية المجيدة ، ولكونه أحد أعضاء النادي وأبرزهم نشاطاً وجهداً ومشاركة.
وتم تكريم الأستاذ/ علي صالح العيسائي مسئول الجالية في جمهورية مصر العربية وذلك لجهوده ودعمه المستمر لأنشطة النادي ولدوره الإنساني في دعم الجرحى والمرضى وأبناء الجالية في مصر.
الجدير ذكره أن نادي الشباب هو المقر الوحيد الذي يسمح ويفتح أبوابه لأبناء الجنوب لممارسة نشاطاتهم الثقافية والاجتماعية والرياضية وكذلك إقامة الفعاليات والندوات الخاصة بالجنوب والقضية الجنوبية.
*من: كمال شائف
أخبار ذات صله