fbpx
محافظ عدن يرعى إفطار رمضاني لعمال الصرف الصحي وعمال النظافة
شارك الخبر
محافظ عدن يرعى إفطار رمضاني لعمال الصرف الصحي وعمال النظافة


يافع نيوز – عدن – خاص.

رعى محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي لقاء رمضاني (إفطار وعشاء) لعمال الصرف الصحي، وعمال النظافة، حضره (300) عامل، وذلك في قاعة (البتراء – فندق كورال) تحت شعار (معاً مِن أجل بيئة نظيفة نقية للعاصمة عدن).

وفي لقاء الإفطار الذي ابتدأ بآيٍ من الذكر الحكيم، ألقى محافظ عدن كلمة بدأها بتقديم الشكر والعرفان لعمال الصرف الصحي، وعمال النظافة، كونهم حسب قوله “الأيادي التي تجعل من وجه المدينة نظيفاً ومثالياً كما نُحب أن نراه”، وواصفاً دورهم بأنه لا يقل بطولة عن دور الجندي الذي يحمي ويُقاتل.

ونقل المحافظ للحضور تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، مؤكداً أن كل اهتمامات فخامة الرئيس تنصب في جعل عدن عاصمة حقيقية، ومدينة تتمتع بمركز مالي، واقتصادي، وتجاري، وثقافي.

وقال المحافظ مخاطباً عمال النظافة والصرف الصحي‫ «‬أنقل لكم اعتذارنا واعتذار كل سكان المحافظة عن كل تصرف أخل بنظافة المدينة، وبه تسببنا لكم بمزيد من التعب، وتحميلكم عبءً فوق أعبائكم».

وأكَّد المحافظ أن عودة عدن إلى سابق عهدها، يبدأ من عودة النظافة إلى شوارعها وأحيائها، وبهذا فإن عامل النظافة هو الجندي الأول الذي على يديه يبدأ مشروع نهوض عدن”

وأضاف ‫«‬أننا إذا عقدنا العزم ووقفنا إلى جانب بعضنا، فإن عدن قادمة لا محالة، مؤكداً أنه بتعاون الجميع، وتكاتفهم سيتحقق النجاح الذي نصبو إليه».

ودعا المحافظ أبناء المدينة إلى الحفاظ عليها، وعلى نظافتها، وآدابها، ومعالمها، وكل ما له صلة بها، وجعلها مدينة تهفو إليها النفوس كما كانت سابقاً.

وفي نهاية اللقاء الرمضاني، قام المحافظ بتكريم طلاب مدارس عدن المشاركين في البطولة العربية العاشرة لـ “الروبوت” التي أُقيمت في قطر قبل شهرين، وحصلوا خلالها على المركز الثاني عربياً من أصل (12) دولة مُشاركة.

حضر كلاً من، وكلاء المحافظة أحمد سالمين، ومحمد نصر شاذلي، رشاد شائع، وغسان الزامكي، وعلوي النوبة، سلطان الشعيبي، ومستشار المحافظة عبدالحكيم الشعبي، وممثلي المنظمات الأممية، والدولية.

أخبار ذات صله