أخر تحديث : 19/09/2017 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
مؤسسة يافع للعمل والانجاز تدشن توزيع 28,000 قطعة كسوة عيد على أسر الشهداء والإسرالاشد احتياجاً في محافظة عدن
مؤسسة يافع للعمل والانجاز تدشن توزيع 28,000 قطعة كسوة عيد على أسر الشهداء والإسرالاشد احتياجاً في محافظة عدن

 

عدن  –  خاص
في سياق أعمالها الخيرية والإنسانية ، مؤسسة يافع للعمل والإنجاز تدشن توزيع كسوة العيد لأسر الشهداء وللأسر الأشد احتياجاً في مديريات محافظة عدن .

في ليلة من ليال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ، تم تدشين حملة مؤسسة يافع للعمل والإنجاز الخاصة بكسوة العيد لأسر الشهداء والأسر الأكثر احتياجاً في مديريات محافظة عدن ،،

هذا وقد تم التوزيع بحضور كل من الأخوة علوي النوبة وكيل محافظة عدن لشئون الشهداء والجرحى ، والاستاذ محمد عمر البري مدير عام المنصورة ، والاستاذ أيوب أبوبكر مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ، وعدد من مسئولي دوائر الشهداء في مديريات المحافظة .

ومن جانب مؤسسة يافع شارك كل من الأخوة صلاح عبدالرحمن الحوثري المدير التنفيذي للمؤسسة والدكتور يوسف القعيطي والاخ سالم علي عمر الكلدي ..

وفي أجواء فرائحية عاشها عدد من أطفال الشهداء من أبناء عدن الذين استلموا كسوة العيد في مشهد إنساني رائع أسعد كل الحاضرين ، وقدموا الشكر لمؤسسة يافع للعمل والإنجاز التي تقدم مساعداتها الإنسانية بصورة طيبة بصورة منتظمة ، وهادئة ودون ضجيج .

حيث تتم عملية التوزيع وفقاً الكشوفات المعدة من قبل المديريات واعتماداً على مبدأ الأكثر احتياج .

وهي الآلية التي تم الاتفاق بشأنها مع إدارة مديريات المحافظة …. بلغت كمية الملابس المقدمة في هذه الحملة حوالي 28000 قطعة من الملابس والأحذية المتنوعة ……

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.