fbpx
محافظ شبوة يلتقي بفريق الرقابة والتقييم والمتابعة لمشاريع الإغاثة ( 2B2 )
شارك الخبر


يافع نيوز – شبوة – سبأ.

التقى محافظ محافظة شبوة احمد حامد لملس بفريق الرقابة والتقييم والمتابعة على المشاريع الاغاثية والانسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لشبوة .

واطلع المحافظ على خطة سير عمل فريق الرقابة ونقاط الاتصال بمحافظة شبوة واستمع الى شرح مفصل من المحامي نزار سرار والمشرف على ملف الرقابة والتقييم والمتابعة بشبوة في برنامج (2B2) للرقابة والتقييم والتابع لشركة سكوب للمسؤولية الإجتماعية .

من جانبه تحدث الاخصائي الاجتماعي بالمشروع اصيل محمد حاصل منسق المنطقة الخامسة في مشروع الرقابة والتقييم والمتابعة والتي تضم (محافظات شبوة وابين ومديريات يافع ) واستعرض اهم الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه نقاط الاتصال بالمحافظة في تنفيذ عملية الرقابة والتقييم والمتابعة .

كما اقترح على السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ومدراء عموم المديريات بالمحافظة التعاون وتسهيل وتذليل الصعوبات التي قد تواجه فريق المراقبة والتقييم والمتابعة

واكد على ان دور الفريق يعتبر دورا تكامليا مع منظمات المجتمع المدني المنفذة للمشاريع المدعومة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ويهدف مشروع الرقابة الى ضمان وصول الاغاثة والمساعدات الانسانية الى المستفيد بصورة آمنة وسليمة وبسهولة ويسر دون تحميلة معاناة نقلها وتأمينها وضرورة الحرص على ان تكون ذات جودة وقيمة غذائية مفيدة وصالحة للاستهلاك .

ويعد مشروع الرقابة والتقييم والمتابعة من ابرز المشاريع الحديثة التي تنفذ في اليمن تحت اشراف شركة سكوب للمسؤولية الإجتماعية .

وفي ختام اللقاء اشاد محافظ المحافظة بالجهود التي يبذلها فريق الرقابة والتقييم والمتابعة مع نقاط الاتصال بالمحافظة وشدد على ضرورة وصول الاغاثة والاعمال الانسانية الى المستحقين بصورة سليمة .

حضر اللقاء احمد محمد الشامي مدير عام مكتب المحافظ واحمد حسين القفان مستشار المحافظة .

أخبار ذات صله