fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الغذائية ويتفقد مشروع تعزيز كهرباء منطقة الريان بالمكلا بساحل حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مهامة الإنسانية وحملاتة الإغاثية بتوزيع دفعات جديدة من المساعدات الغذائية على الأسرالفقيرة والأرامل واليتامى والأسر المعوزة بمنطقة الريان في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت، وذلك ضمن مشروع إغاثة أهاليحضرموت الذي أطلقته الهيئة بمناسبة شهر رمضان الفضيل، والذي يستهدف محافظة حضرموت وشبوة ومأرب.

 

وخلال عملية التوزيع تجول وفد الهيئة برئاسة رئيس فريق الهلال الأحمر الإمارتي السيد عبدالله المسافري ونائبة احمد النيادي، لتفقدمشروع تعزيز كهرباء منطقة الريان التي مولتة الهيئة وتزويد مسجد المنطقة بالمكيفات لتخفيف عن المصلين وطأة حر صيف مدينةالمكلا الشديد.

 

السيد عبدالله المسافري، أكد  بأن توزيع هذه المساعدات الغذائية يأتي لتخفيف معاناة المواطنين المحتاجين وسد الفجوة الغذائية، تزامناًمع شهر رمضان الفضيل، وتحسين ظروفهم المعيشية واستشعاراً للواجب الأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الإمارات العربيةالمتحدة بجميع المجالات الخدمية والإنسانية.

 

لافتاً الى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لليمن ستتواصل خلال شهر رمضان تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية، مشيراً إلى أنهذه المساعدات ستوزع في أرجاء المحافظات الثلاث عبر فرق الهلال الأحمر الإماراتي بحيث تصل إلى كافة المستحقين لها.

 

من جهتهم أعرب المستفيدون عن شكرهم لهذا العون الإماراتي الذي يخفف من معاناتهم بعد أن فقدوا كثيرا من مقومات الحياة نتيجةتردي الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تؤمن لهم الحصول على لقمة العيش .

 

واثنوا على مكرمة دولة الإمارات وما تقوم به من اعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة عن كاهلهم والتي كرست جهودا متميزة مفعمةبالعطاء والروح الإنسانية التي تقدر وتعي وتدرك قيمة الإنسان لتعكس الشفافية وصدق نوايا الهيئة في العمل الإنساني .

 

*من:علي الجفري تصوير/ احمد بانافع

 

أخبار ذات صله