الضالع : المجمع المصري التجاري يختتم المهرجان الثاني لجوائز السحب الكبرى بحضور رسمي وشعبي

يافع نيوز – الضالع :

وسط حضور شعبي ورسمي كبير  اقام المجمع المصري التجاري بمدينة الضالع   اليوم الجمعة الموافق 16  مهرجان التسوق الثاني لجوائز السحب الكبرى بمهرجان كرنفالي رائع.

وبدء  المهرجان بتلاوى آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية  من قبل مدير المجمع الأستاذ زكي الشعيبي  الذي رحب بالحضور وقال إن هذه كبداية أوليه وستتبعها سحوبات وجوائز مختلفه بإذن الله تعالى.

بعد ذلك  ألقيت كلمة الضيوف ألقاها أمين عام المجلس الأهلي لمدينة الضالع عباس الحميدي  أشاد من خلالها بالخدمات التي يقدمها المجمع المصري لأبناء الضالع ودوره الكبير في عملية التنمية وامتصاص البطالة وتوفير حاجيات المواطن وبأسعار مناسبة.

كما شكر الحميدي القائمين على مثل هذه الفعاليات وما لها من أهمية تنافسية اقتصادية وعلى رأسهم رجل الأعمال الناجح غمدان محمد طاهر وحث باقي التجار من أبناء المحافظة  بالاحتذاء  بمثل هذه الاستثمارات الناجحه  التي تعود بالنفع على أهالي المحافظة.

واختتمت فقرات المهرجان التسوقي الثاني بإجراء قرعة  السحب على الجوائز المقدمة والتي كان أبرزها  السحب على السيارة وعدد عشرون  شاشة عرض.

ووسط هتاف الجمهور الذي كان يراقب عملية السحب بحماس منقطع النظير  أجريت عملية سحب القرعه بشفافية عاليه أمام الجمهور المحتشد
فكانت نتيجة السحب بالسيارة من نصيب المتسابق الفائز عبدالرحمن عيدروس قاسم منطقة العقلة مديرية الحصين ، فيما توزعت جوائز شاشات العرض على عددا من الأهالي المتسابقين.

منطقة المرفقات

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: