fbpx
وفد من الهلال الاحمر الكويتي يزور مستشفى ابن خلدون بلحج للإطلاع على احتياجاته وامكانية المستشفى
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج:

قام وفد من جمعية الهلال الأحمر الكويتي برئاسة الدكتور عبدالله العون بزيارة لمستشفى ابن خلدون العام للاطلاع على الاحتياجات الضرورية للمستشفى وإمكانية توفيرها لتحسين مستوى تقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين بمحافظة لحج .
 وأوضح الدكتور صالح فضل مدير عام مستشفى ابن خلدون العام أن هذه الزيارة تأتي في إطار تنفيذ الهلال الأحمر الكويتي لعدد من المخيمات الطبية المجانية في المستشفى والاطلاع على سير تنفيذها .
مشيرا أن الوفد يسعى من خلال زيارته الى تلمس الاحتياجات المهمة التي يمكن من خلال المساهمة في توفيرها الى تحسين أداء الخدمات والرعاية الطبية للمواطنين خاصة بعد الحرب التي شنتها عصابات الحوثي وصالح وفقدان الكثير من الأجهزة الطبية ما شكل عائقا أمام المستشفى وقلة على إثرها الرعاية الطبية وأصبح يعاني بشكل كبير .
وقد طاف الوفد بأقسام المستشفى كافة وكذا تفقدوا مخيم جرحى الحرب المقام حاليا بدعم من الهلال الأحمر الكويتي مشيدين بالجهود التي تبذلها إدارة المستشفى مؤكدين على استمرار الدعم من قبل الهلال الأحمر الكويتي للمستشفى ومختلف قطاعات الجانب الصحي بمحافظة لحج .
رافق وفد الهلال الأحمر الكويتي أثناء زيارته لمستشفى ابن خلدون العام كلا من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الرزاق الشاطري ونائبه الدكتور محسن مرشد وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بالمستشفى .
* من ناصر الطيري
أخبار ذات صله