fbpx
حملة الكويت إلى جانبكم تدشن مشروع السلة الغذائية بمحافظة عدن
شارك الخبر

يافع – نيوز – خاص.

دشنت حملة الكويت إلى جانبكم توزيع 550 سلة الغذائية بمحافظة عدن لذوي الإحتياجات الخاصة ضمن المشاريع الرمضانية من مشاريع الإغاثة الدائمة في اليمن.
وفي حفل التدشين الذي أقيم في روضة المنار للصم والبكم ألقى الاخ : محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة كلمة عبر فيها عن جزيل الشكر والإمتنان للأخوة الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة على دعمهم اللامحدود و مساندتهم للشعب اليمني، من خلال تقديم الدعم المباشر وتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والصحية والإيوائية والكثير من المشاريع والتي إن دلت فإنما تدل على التكاثف والمؤازرة بين البلدين .
كما ألقى الاخ / نبيل أبو بكر ممثل السلطة المحلية كلمته التي شكر فيها كل الداعمين من دولة الكويت الشقيقة في إطار حملة الكويت إلى جانبكم , وثمن الجهود والمساعي الكبيرة والملموسة التي تبذل في مساعدة المواطن والمجتمع اليمني من قبل الجمعيات والهيئات الإنسانية والإغاثية المحلية والدولية .
وقالت صفاء عولقي رئيس جمعية الصم والبكم أن عطاء دولة الكويت لم يبدأ اليوم، عطاء دولة الكويت منذ عشرات السنوات وهي تقدم العديد من المشاريع الإغاثية والإنسانية، وإن في عدن تحديدا العديد من المدارس التي قامت دولة الكويت ببنائها منذ عشرات السنين . 
الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم تنفذ مشروع السلة الغذائية ضمن المشاريع الرمضانية في عدد من المحافظات اليمنية.

أخبار ذات صله